المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة المنيا تشارك في بطولة ذوي الاحتياجات للجامعات المصرية بالإسكندرية

الثلاثاء 06/ديسمبر/2016 - 01:47 م
رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا
ليلي مؤمن
طباعة
صرح الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، بأنه تم تشكيل فريق من 8 طلاب من جامعة المنيا، من ذوي الاحتياجات الخاصة والمكفوفين، للمشاركة في بطولة ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية، للجامعات المصرية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة 22 جامعة مصرية، والمعاهد العليا، خلال الفترة من 5 إلى 8 ديسمبر الجاري، وتشارك الجامعة في مسابقات كرة الجرس، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، وتقام فعاليات اللقاء بكلية التربية الرياضية بأبي قير.

حيث شارك الطالب أمير محمد شيبة، كلية دار العلوم، في مسابقات ألعاب القوى، رمي الرمح، والجلة، والطالبة ياسمين عبد الصمد كامل، في مسابقة 100م جري، ورمي الرمح، والطالبة نعمات الهادي السيد، من كلية دار العلوم، وخالد الحسيني عباس، من كلية التربية في مسابقة رفع الأثقال.

أما في مسابقة كرة الجرس للمكفوفين، فقد شارك الطالب، محمود علي فتحي مسلم، وأحمد علي فتحي مسلم، وعبد الرحمن عبد الله أحمد، وكيرلس زكي، بقريق يمثل جامعة المنيا ضمن 19 جامعة مشاركة في المسابقة.

وشارك في الإشراف على الفوج الدكتور أحمد بسيوني حسن، ومحمد رشاد محمد، من الإدارة العامة لرعاية الطلاب.

كما أكد الدكتور جمال أبو المجد، بأن الجامعة ليست قاصرة على العملية التعليمية والبحث العلمي، ولكنها تهتم بالجوانب الإنسانية والأنشطة الطلابة، وقدمت الجامعة دعمًا للطلاب وتوفير وسيلة مواصلات مجانًا مرافقة معهم طوال فترة البطولة مساهمة منها في تشجيعهم على ممارسة الأنشطة الطلابية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads