المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علاقة عاطفية تورط عامل في خطف حفيد سيدة بأسيوط

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 08:16 م
ليلى كامل
طباعة
ضبط، فريق مباحث مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء، عامل، هدد "ربة منزل" بخطف حفيدتها؛ لمحاولتها إنهاء علاقة عاطفية تربطه بنجلتها، بقرية صنبو، دائرة المركز.

وتلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد ورود بلاغًا من "ص.ع.ج" 58 عامًا، ربة منزل، زوجة "ا.ق.ق"،صاحب محل ملابس بالقوصية، مقيمة قرية صنبو،دائرة المركز، باتصال مجهول من رقمين محمول، وتهديدها بخطف أحد أحفادها، ولم يطلب منها ثمة مبالغ مالية، ولم تعلل سببًا لذلك، ونفت وجود خلافات بينها وآخرين.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بالاشتراك مع فرع الأمن العام بأسيوط، ضم ضباط مباحث مركز ديروط وفرع بحث الشمال، وتم وضع خطة، من أهم بنودها فحص المبلغة وأسرتها من حيث السمعة والخلافات والخصومات والمعاملات المالية، وفحص المشهور عنهم ارتكاب مثل تلك الوقائع، وتجنيد المصادر السرية، وتنشيطها للعمل على تحديد المتهم، واستخدام التقنيات الحديثة، وتتبع هواتف الجاني.

ومن خلال السير في خطة البحث، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ع.ف.ا" عامل أجرة، مقيم صنبو، دائرة مركز ديروط، يعمل حاليًا بمزرعة بالخارجة في الوادي الجديد؛ لرغبته في إقامة علاقة عاطفية مع نجلة المبلغة "م.ا.ق" ربة منزل، مقيمة ذات الناحية، واكتشاف والدتها اتصالات ومكالمات واردة على هاتفها المحمول من المتهم، وحاولت والدتها إنهاء وقطع تلك العلاقة، وإثرهذا الفعل، أجرى المتهم اتصالات من الشريحتين، وهددها بخطف أحد أحفادها.

وعقب تقنين الإجراءات، وصدور إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار المتهم، بالتنسيق مع مديرية أمن الوادي، تم إعداد مأمورية، أسفرت عن ضبط المتهم وبحوزته هاتف محمول نوكيا بداخله الشريحتين المستخدمتين في الواقعة.

بمواجهته، أقر بارتكابه الواقعة، ورغبته في إقامة علاقة عاطفية مع نجلتها، وعلم والدتها، ومنعها، فاتصال بها من المحمول المضبوط والشريحتين السالف ذكرهما، وتهديدها بخطف أحد أحفادها، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads