المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"سمر" الزانية القاتلة.. أنجبت من غير زوجها وقتلت مولودتها

الأربعاء 07/ديسمبر/2016 - 11:12 م
إسراء أحمد علام
طباعة

تلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوصول الطفلة "دينا.ح.ح.ي"، 6 أشهر" جثة هامدة.

وعلى الفور شكل مدير الأمن، فريق بحث جنائي برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وضم العقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم إيهاب حمدي، رئيس مباحث قسم بيلا، وبسؤال والدتها "سمر.ع.إ.س"، 23 عامًا، ربة منزل"، ادعت تعرضها لبعض المتاعب الصحية، مما أدى إلى أصابتها بارتفاع شديد في درجة الحرارة وحساسية وتدهور حالتها الصحية، ما أسفر عن وفاتها.

ونظرًا لعدم تطابق روايتها مع ملابسات القضية، فتم تكثيف الجهود للوقوف إلى حقيقة الواقعة وضبط مرتكبيها، وأسفرت جهود البحث إلى عدم صحة رواية والدة الطفلة، وبإعادة الاستماع لأقوالها اعترفت بالجريمة كاملة.

وكشف فريق، البحث أن المتهمة تزوجت من "حمدي.ح.ي.ج"، 33 عامًا، عامل"، ومقيم بدائرة مركز بيلا، منذ 3 سنوات مع علمها أنه عاقر ولا يستطيع الإنجاب، ولرغبتهما في إنجاب طفل، اتفقا على قيام "وليد.ر.ح.أ" 25 عامًا" عامل"، ومقيم بقرية دميانة بمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، وابن خالة المتهمة على معاشرتها معاشرة الأزواج حتى تستطيع الإنجاب.


وتبين أن العلاقة غير الشرعية بين المتهمة وابن خالتها أثمرت عن الطفلة المتوفاة، قاما الزوجان بإثبات نسبها إليها، واستخراج شهادة ميلاد للطفلة بنسبها إلى والدها.

وأضافت التحريات، أن أسرة الزوج جن جنونها، خاصة بعد ظهور علامات الحمل على زوجة نجلهم، وعلمهم بعدم قدرته على الإنجاب لكونه عاقر قبل الزواج، وعقب وضعها مولدها، قاموا بطرد المتهمة والطفلة المتوفاة من منزل العائلة، التي تقطن بها المتهمة مع زوجها.

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بيلا المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم برقم 27751 إداري قسم بيلا لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق، لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads