المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد يكرم مدرستين لمساهمتهما في تنمية المجتمع

السبت 10/ديسمبر/2016 - 10:35 ص
محمد حجى
طباعة
أعلن اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، عن تكريمه لمدرستي موط الثانوية الزراعية، ومدرسة بدخلو الإعدادية بمركز الداخلة، مطلع الأسبوع القادم، لمساهمتهما في تنمية المجتمع المحلي والقومي.

كانت مدرسة موط الثانوية الزراعية، حققت أعلى أرباح على مستوى مدارس المحافظة، بعد أن بلغت أرباحها مليون جنيه خلال العامين الماضيين، وساهمت بشكل كبير في سد احتياجات المواطنين من اللحوم والدواجن والألبان.

بلغت أرباح المدرسة، خلال هذا العام فقط 600 ألف جنيه بزيادة 165 ألف جنيه عن العام الماضي، بعد أن نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الإنتاجية في مجال صناعة الألبان والثروة الحيوانية وتربية الدواجن وابتكار أفكار جديدة في الزراعة خاصة "الشتلات".

وحصلت مدرسة موط الثانوية الزراعية، على المدرسة المثالية على مستوى مدارس المحافظة من حيث الأداء والتميز وتحقيق المراكز الأولى على مستوى القطاع وعلى مستوى الجمهورية.

كما سيكرم محافظ الوادي الجديد، مدرسة بدخلو الإعدادية، بسبب مبادرة "معًا نبني مصر" التي أطلقها تلاميذ المدرسة، والتي تضمنت تبرع جميع التلاميذ، وعددهم 117 بمصروفهم المدرسي لصالح صندوق "تحيا مصر".

وتضمنت المبادرة زيارة تلاميذ المدرسة لفرع بنك مصر بمدينة موط بمركز الداخلة للتبرع بالمال، وإيداعه في الحساب الخاص بصندوق "تحيا مصر"، ثم زيارة قسم شرطة الداخلة ولقاء قيادات القسم بالطلاب، بهدف تعريفهم بالدور الهام والفعال لرجال الشرطة؛ في حماية الوطن وانتشار السكينة والهدوء بين المواطنين.

وقال سيد محمود، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة، إن المحافظ قرر تكريم طلاب مدرستي موط الثانوية الزراعية وبدخلو الإعدادية، لدورهم الفاعل في تنمية المجتمع والحفاظ على مؤسساته، مؤكدًا أن مثل تلك المبادرات تكشف عن معدن الطلاب، ومدى تأصيل روح المواطنة فيهم، ومدى انتمائهم للوطن، موضحًا أن مثل هذه المبادرات تجسد معنى الوطنية، والوقوف مع الوطن في أزماته، وكبواته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads