المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد يكرم أوائل الشهادتين الابتدائية والاعدادية

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 01:58 م
محمد حجى
طباعة
كرم اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، أوائل الشهادتين الابتدائية والاعدادية على مستوى المحافظة، ضمن مبادرة بنك التعمير والإسكان، لتكريم المتفوقين بكافة محافظات الجمهورية.

حضر التكريم الدكتور غازي البنواني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، وشريف محمد محفوظ، مدير عام فرع بنك التعمير والإسكان بأسيوط.

وسلّم المحافظ، الجوائز المقدمة من البنك، والتي تضمنت جهاز تابلت "tablet" وشهادة تقدير ودفتر توفير"أطفال" ذو الجوائز الذي يتيح للمدخر الصغير الدخول في سحب دوري على وحدات سكنية ومقدمات نقدية لشراء وحدات سكنية مرتين خلال العام الواحد.

شمل التكريم حلا جمال محمد عبد الله التلميذة الحاصلة على المركز الأول بالصف السادس الابتدائي، وندى دسوقي السواق الحاصلة على المركز الأول الصف الثالث الاعدادي.

وأشار المحافظ، إلى أهمية التعليم والتفوق العلمي في تقدم الأمم وبناء الوطن وإفراز جيل قادر على تحمل المسئولية وتخطيط وبناء المستقبل.

وطالب المحافظ، الطلاب بالحفاظ على التفوق والمساهمة في نهضة البلاد، لافتًا أن التكريم يأتي لتشجيع باقي الطلاب أن يحذو حذوهم والمتفوقين على الاستمرار في تفوقهم، مشيرًا إلى تضافر جهود كافة أركان العملية التعليمية للنهوض وتطوير التعليم بكافة قطاعاته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads