المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. جمعيات الوادى الجديد تقدم واجب العزاء في ضحايا حادث البطرسية

الثلاثاء 13/ديسمبر/2016 - 09:36 م
محمد حجى
طباعة
قامت عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية بزيارة كنائس محافظة الوادى الجديد لتقديم واجب العزاء في شهداء الكنيسة البطرسية، حيث قدم المجلس الأقليمي لحقوق الإنسان واجب العزاء للأنبا بقطر أسقف إيبراشية الوادي الجديد بمقر كنيسة السيدة العذراء بمدينة الخارجة.

وأكد خيري طليب رئيس قطاع المجلس بالوادى الجديد أن تقديم العزاء في ضحايا الحادث الإرهابي الغاشم واجب وطنى، مؤكدا أن الدم المصري واحد والوحدة الوطنية تجري في دماء المصريين ولن يستطيع المتآمرون والخونة التفريق بيننا.

كما قدم حسن ناجي رئيس اللجنة العليا لفض المنازعات ومحمد هندى المدير التنفيذي بالمجلس واجب العزاء في ضحيا الحادث في حضور لفيف كبير من أعضاء المجلس مؤكدين أن الإرهاب لا دين له ويحتم على المصريين جميعًا الوقوف صفا واحدا فالدين لله والوطن للجميع.

كان اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، يرافقه اللواء عصام بدير، مدير أمن المحافظة، والعميد خالد سمير، المستشار العسكري بالمحافظة ووفد رفيع المستوى من رجال الأزهر والأوقاف والوعظ وبعض من الجهاز التنفيذي بالمحافظة بتقديم واجب العزاء للأنبا بقطر أسقف إيبراشية الوادي الجديد بمقر كنيسة السيدة العذراء بمدينة الخارجة.

وعبر محافظ الوادي الجديد عن أسفه لهذا الحادث الأليم الذي أوجع قلوب المصريين جميعًا، مشيرًا إلى أن يد الإرهاب تستهدف تدمير الإنسانية بشكل عام دون التمييز أو الانتماء إلى أي من الأديان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads