المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ أسيوط يفتتح فرع "شيكوريل" التابع لشركة الأزياء الراقية

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 11:58 ص
ليلى كامل
طباعة
افتتح المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، فرع شيكوريل أسيوط التابع لشركة الأزياء الراقية إحدى شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق، بعد تطويره بنظام المشاركة مع القطاع الخاص، بتكلفة 6 مليون جنيه على مساحة 3200 متر.

وحضر الافتتاح عادل والي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، واللواء أسامة مصطفى أبو حشيش، رئيس مجلس إدارة شركة الأزياء الراقية.

وأكد ياسر الدسوقي، على أهمية جذب الاستثمارات والشراكة مع القطاع الخاص في توفير فرص العمل لشباب المحافظة، لافتًا إلى تقديم تيسيرات وتسهيلات في المناطق الصناعية بمحافظة أسيوط، لجذب رؤوس الأموال لاستثمارها في انشاء مصانع، موضحًا أنه تم الاتفاق بالفعل مع بعض المجموعات الكبرى مثل "العربي" و"ايجيت فودز" على إنشاء فروع لمصانعها في أسيوط.

وأشار "الدسوقي"، إلى إنه يتم حاليًا استكمال المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة، والتي تساهم في جذب استثمارات لشركات عملاقة توفر الألاف من فرص العمل.

و تفقد محافظ أسيوط، أقسام الفرع عقب إفتتاحه، والذي يتكون من طابقين، حيث أشاد بجودة المنتجات وتنوع الخامات بما يغطي كافة المستويات الاقتصادية، مؤكدًا على أهمية تقديم المكان إضافة جديدة للمجتمع كتوفير فرص العمل والتدريب للعمالة من أبناء المحافظة.

وقال عادل والي، نائب رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق، إن الشراكة مع القطاع الخاص تحقق تعظيم العائد على الأصول، وأن هناك نحو 161 فرعًا تم المشاركة بها مع القطاع الخاص، موضحًا أن طرح عدد من شركات التجارة الداخلية التابعة للقابضة خلال العام المالي الماضي للشراكة مع القطاع الخاص ساهم في زيادة أرباحها وتعزيز المراكز المالية لها من خلال توفير التمويل اللازم.

وأكد "والي"، أن هذا الاتجاه يأتي ضمن استراتيجية القابضة للاستغلال الأمثل لأصول هذه الشركات وإحيائها من جديد.

كما أكد اللواء أسامة أبو حشيش، أنه تم تطوير فرع شركة شيكوريل أسيوط بنظام الشراكة مع القطاع الخاص، منوهًا أن الفرع يضم أقسام بيع لمنتجات مختلفة منها المنسوجات والأدوات المنزلية والملابس والأجهزة الكهربائية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads