المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الشباب الوفدي يقرر قضاء يومًا مع أطفال مستشفى "57357"

الخميس 15/ديسمبر/2016 - 02:57 م
ياسمين مبروك
طباعة

نظم اتحاد الشباب الوفدي، برئاسة طارق مبروك، زيارة لمستشفي أورام الأطفال 57357 حرصًا من الاتحاد على دور التواصل المجتمعي الذي يجب أن تتبناه الأحزاب والقوى السياسية.

وأكدت الإعلامية نشوى الشريف، سكرتير الهيئة الوفدية والمتحدث الإعلامي باسم شباب حزب الوفد، على أهمية العمل التطوعي في بناء المجتمعات، وذكرت إن مستشفى"57357" يوجد بها ما يقرب من 3500 متطوع إيمانًا منهم بأهمية دور العمل التطوعي.

وقدم شباب حزب الوفد، في نهاية اللقاء، الشكر لإدارة مستشفى 57357، التي لا تكل من أجل الوصول إلى نسبة شفاء ستصل العام المقبل إلى 80 % وهي نسبه عالية.

شارك في الزيارة، الدكتور أحمد إبراهيم، سكرتير عام الوفد بالغربية، وطارق ناصف، القيادي بلجنة الإعلام، وأحمد إبراهيم، ومحمود المنهراوي، نواب رئيس اتحاد الشباب، ومحمد السيد، القيادي بوفد الإسكندرية، وهبة شرف الدين، وأمنية رمزي، وولاء مصطفي، وسارة محمود، وعرفات ماهر، وحسن صلاح، وبيشوي نابليون، أعضاء لجنة التواصل الجماهيري، ورشا رأفت، من شباب الجيزة، وأسعد عبد العزيز، ومحمود مسعد من الدقهلية، وأحمد عمرو، ومحمد عبد المنعم من الإسماعيلية، ومحمد السيد غريب من الإسكندرية، وباسم توفيق من الفيوم، ومحمد فؤاد أحمد من القاهرة، وأحمد شحاتة من بورسعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads