المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فوز الكوري الجنوبي "هيو" بكأس بطولة البلياردو المفتوحة في الغردقة

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 02:38 ص
طباعة
توج اللاعب الكوري الجنوبي "هيو" بكأس بطولة البلياردو المفتوحة، أمس السبت، بفوزه على نظيره البرتغالي ياسبيرز في الدور النهائي.

وقد سلم أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر وأعضاء الاتحاد المصري للبلياردو الجوائز للأبطال الفائزين بالمراكز الأولى خلال المنافسات وسط احتفالية رائعة بختام البطولة التي أقيمت للعام الخامس عشر على التوالي في مدينة الغردقة بقرية الجونة بمشاركة 148 لاعبا من 20 دولة.

وقال فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي "للبلياردو الفرنسي"، مساء اليوم، إن البطولة شهدت منافسات قوية وقدم أبطال مصر مباريات قوية قبل خروجهم وخسارة آخر متسابق مصري وهو سامح سيدهم على يد لاعب فيتنام في دور الثمانية.

وأشار إلى أن بطل مصر سامح سيدهم فاز على العديد من الأبطال وعلى رأسهم الكوري الجنوبي "كانج"، وحصل على المركز السابع، وقال: "إن حجم الجوائز وصل إلى مبلغ 35 ألف يورو وتم توزيع المبلغ على 23 من الفائزين".

وأكد البرقي أن مصر نجحت في تنظيم البطولة لتبعث برسالة قوية إلى العالم بأن مصر بلد الأمن والأمان وقادرة على استضافة أكبر البطولات بشهادة الجماهير الأوروبية الغفيرة التي حضرت منافسات البطولة وأشادت بحسن الاستقبال ودور الحكومة المصرية الفعال في تحقيق الأمن والأمان.

ووجه رئيس الاتحاد الدولي الشكر لوزارة الشباب والرياضة وهيئة تنشيط السياحة، ومؤسسة أخبار اليوم على دعمهم الجيد للبطولة، ووجه الدعوة إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحضور بطولة كأس العالم للبلياردو الفرنسي 3 أضلاع التي ستستضيفها مصر بالأقصر خلال الفترة من 26 مارس إلى 2 إبريل المقبلين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads