المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جامعة بنها توقع برتوكول تعاون مع نظيرتها الغابات الصينية

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 10:40 ص
غادة وحيد
طباعة
واصل الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، والوفد المرافق له، زيارته للصين.

وزار الوفد، جامعة الغابات بوسط الصين، ومركز الأبحاث بالجامعة، ومعرض براءات الاختراع الناتجة عن مركز الأبحاث والمنتجات التي تم إنتاجها من تلك الاختراعات والإطلاع على العروض البيانية والاحصائية للإنتاج السنوي ومعدلات الزيادة على طلب تلك المنتجات، كما تضمن المعرض توثيق بالصور لأهم الباحثين في الجامعة وبراءات الاختراع التي حصلوا عليها.

كما شملت الزيارة عقد لقاء بين الوفد المصري ومدير مركز الأبحاث والاختراعات بجامعة الغابات بوسط الصين، والذي تحدث عن تاريخ المركز، وعدد الوحدات البحثية بالمركز، ونشاط كل وحدة.

من جانبه أعلن الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، أنه سيتم إنشاء مركز للتميز العلمي والاختراعات بأرض الجامعة بالعبور، مشيرًا إلى أن جامعة بنها ترحب بالتعاون الدولي والشراكة الدولية في هذا المجال، وكذلك ترغب الجامعة في ارسال طلاب مرحلة البكالوريوس للتدرب في مركز الأبحاث بالصين.

وكذلك اتاحة الفرصة لباحث الماجستير والدكتوراه من إجراء بحوثهم العلمية بالمركز، وكذلك يمكن السماح بالمهمات العلمية للباحثين بجامعة بنها لإجراء البحوث والمشاريع البحثية بالمركز بالصين.

وأشار "القاضي"، إلى أن مدير المركز وافق على المقترحات، وإعداد مقترح لبروتوكول تعاول بين الجانبين على أن يتم التوقيع بعد التوافق من كلا الطرفين.

كما قام "القاضي" والوفد المرافق له، بزيارة مصنع الفاكسين التابع إلى مركز البحوث والاختراعات، وتم عمل جولة بالمصنع، بمرافقة مدير المصنع، وبعض المختصين بالتصنيع، والذي أبدوا بترحيبهم عن التعاون في مجال البحث العلمي والمشاريع البحثية، وتدريب الطلاب المصريين بالمصنع، ليكون تأسيس بداية لنشاط الشركة بمصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads