المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعتي بنها وأوهان الصينية

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 12:09 م
غادة وحيد
طباعة
وقع الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها والوفد المرافق له على هامش زيارته للصين، اتفاقية تعاون مع جامعة أوهان الصينية بحضور الدكتور محمد ابو سالم عميد كليه طب البيطري والدكتور محمود مغربي عميد كلية الزراعة والدكتور تامر سمير القائم بأعمال عميد كلية الفنون التطبيقية والدكتور أسامه عزت وكيل كلية هندسة شبرا الأسبق لشئون خدمة المجتمع.

وقال القاضى إن الاتفاقيه تمنح جامعة بنها من ثلاث إلى خمس منح دراسيه للماجستير والدكتوراه في مجال "الريموت سينسنج والريبوت وتكنولوجيا المعلومات"، بالإضافه إلى التبادل الطلابى وأعضاء هيئة التدريس، مشيرا إلى أنه يتم تحديد مجالات البحث، حسب الاتفاق بين الأساتذه المتخصصين من كلا الطرفين.

وأكد رئيس الجامعة، أن الإتفاقية تتضمن أيضا تعزيز التعاون بين الجامعتين في مجالات الهندسه المختلفه والبحث العلمي والمنح الدراسية وتدريب الطلاب والمشاريع البحثيه المختلفة.

وكان رئيس جامعة بنها والوفد المرافق له قد قام بزياره جامعة أوهان الصينية استقبله خلالها رئيس الجامعة ونائبه، وتم تقديم كلمات الترحيب والعرض التقدمي من رئيسي الجامعتين ثم دار نقاش عن سبل التعاون بين الجانبين.

كما قام القاضى والوفد المرافق بزيارة عدد من كليات ومراكز الجامعة واستعموا لشرح عن نشأة الجامعة وتطورها وأهم الإنجازات بالجامعة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads