المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم تستغيث بـ "وزير التربية والتعليم": "المدرسين بيهددوا بنتي بالسقوط عشان الدروس"

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 02:32 م
رحاب إدريس
طباعة
"أنا عاوزة بنتي تتعلم هي شاطرة بس المدرسين مش سايبنها في حالها يا تاخد دروس ومجموعات مدرسية يإما هيسقوطها".. بتلك الكلمات وقفت ولية أمر طالبة بمدرسة "الشهيد عبد المنعم رياض الابتدائية"، تصرخ أمام مدرسة ابنتها تستغيث بكل مسئولي المدرسة بدايةً من الفراش وحتى المدير من تهديدات أحد المدرسين لابنتها.

وفي مناشدة وجهتها ولية أمر الطالبة "شروق محمد مصري"، الطالبة في الصف الرابع الإبتدائي بمدرسة الشهيد عبد المنعم رياض التابعة لمديرية التربية والتعليم محافظة الجيزة حي العمرانية، من خلال "المواطن" أوضحت خلالها أن ابنتها تتعرض للكثير من المضايقات داخل المدرسة من قِبل مدرسينها، بسبب الدروس الخصوصية والمجموعات المدرسية، التي لا يستطيعون تحمّلها بسبب ضيق حالتهم المادية.

وأضافت في شكواها: "مدرسين المدرسة بيستقصدوا بنتي عشان لا بتاخد دروس ولا مجموعات، فبيعملوها بطريقة وحشة جدًا، ممكن يذنبوها، ويهينوها أمام باقي الطلاب، ففي العام الماضي وصل الأمر إلى أن أستاذة "عواطف" إحدى المدرسات في المدرسة تسببت في تبول ابنتي لا إراديًا داخل الفصل لإنها منعتها من النزول للحمام على الرغم من علمها أن ابنتي تعاني من مرض السكر، الذي يجعلها ضعيفة في تحمل عدم دخول الحمام".

وتابعت: "تسبب ذلك الموقف في إحراج شديد لابنتي، وإصابتها بالإكتئاب والعزلة عن باقي زملائها، وعندما تقدمت بشكوى ضد المُدرسة للمدير، قام بحل المشكلة وديًا مع المدرسة".

واستكملت قائلة: "بالرغم من الأزمة اللي حصلت السنة اللي فاتت، وانتقال ابنتي للصف الرابع، إلا إنه حالفها الحظ لتقع تحت رحمة المدرس الأول للغة العربية بالمدرسة الأستاذ "سعيد" الذي يقوم بتهديدها علانية بالسقوط إذا لم تطاوعه للدخول في المجموعة المدرسية أو الدرس الخصوصي، حتى وصل به الأمر ليقول لي: لو نزلولي نبي من السماء هسقط بنتك".

وأشارت الأم إلى أن إدارة المدرسة على دراية كاملة بما يفعله الأستاذ سعيد مع طلابه، ولكنهم لا يتدخلون، موضحة أنها تقدمت بالعديد من الشكاوى لإدارة المدرسة إلا أنهم لم يستطيعوا أن يوقفوا تعنّت المدرس مع ابنتها.

وناشدت الأم وزير التربية والتعليم بأن يتدخل في الأمر لوقف تعنّت وتهديد المدرس مع ابنتها، قائلة: "يا ريت وزير التربية والتعليم أو أي مسئول ينزل يشوف الوضع في المدارس، ويتابع مشكلة بنتي، أنا بنتي شاطرة وكدة مستقبلها هيضيع، ارحموا مستقبل بنتي هيضيع عشان إحنا فقراء".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads