المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. صيني يصمم أغلى قناع لمكافحة التلوث

السبت 24/ديسمبر/2016 - 04:33 م
روضة إبراهيم
طباعة
وصل تلوث الهواء في الصين إلى أقصى مراحله، مما تسبب في رعب بين سكان البلاد، وذلك دفع مواطن صيني إلى تصميم قناع لمكافحة التلوث في البلاد، ويعتبر ذلك القناع أغلى قناع لمكافحة التلوث في العالم.

واستطاع المصمم الشاب "وانغ تشي جيون"، تحويل حذاء كرة سلة جديد، إلى قناع طبي للحماية من تلوث الهواء في العاصمة بكين.

ويبلغ سعر الحذاء 10 ألاف دولار، بسبب عدده المحدود، وجذبت فكرة "وانغ" اهتمام المجتمع بمشكلة تلوث الهواء في الصين.

وذكرت تقارير أن تركيز الملوثات في الهواء، في مدينة شيجياتشوانغ الصينية، قد تخطى المعدلات الاسترشادية لمنظمة الصحة العالمية بمئة مرة، فيما تكافح السلطات في شمال البلاد تدهور نوعية الهواء لليوم الثالث على التوالي.

وفي عاصمة إقليم خبي، شمال الصين، وصلت معدلات الجسيمات الملوثة الدقيقة إلى 1000 ميكروجرام في المتر المكعب الواحد، وذلك وفقًا لما ذكرته وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads