المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حصاد "2016" في نظر نقاد فنيين.. لـ"اشتباك" و"الكدواني" نصيب الأسد

السبت 24/ديسمبر/2016 - 05:30 م
احمد مصطفى
طباعة
تنتهي بعد أيام قليلة عام 2016، وفي جعبته الكثير من الأعمال الدرامية، والأفلام السينمائية، التي شارك فيها الكثير من نجوم الفن، لا سيما وأن العديد منهم لم يحالفه الحظ، وكانت أعمالهم دون المستوى المطلوب، فيما وفق البعض الآخر وقدموا ملحمة فنية رائعة، حازت على أشادت العديد من الجمهور.

فيما تابع العديد من النقاد الفنين تلك الأعمال، ولكن من زاوية مختلفة عن الجمهور، حيث ينظر لها إخراجيًا وإنتاجيًا، والأداء الفني للممثل.

"المواطن" يرصد لكم اختيارات بعض النقاد لأفضل ممثلي وأفلام 2016.

الناقدة الفنية "علا الشافعي"
اختارت الناقدة الفنية، علا الشافعي، فيلم "اشتباك" بطولة نيللي كريم، كأفضل فيلم في عام 2016، لما تميز به من إخراج وأداء وقصة.

وقالت "الشافعي"، في تصريح خاص لـ"المواطن" إن هناك الكثير من نجوم الفن، الذين قدموا خلال عام 2016 أعمال تستحق الإشادة، وآخرين لم يقدموا المستوى المطلوب.

وأضافت، أن الفنان أحمد السقا يعتبر نجم عام 2016، من وجهة نظري الشخصية، وذلك عن دوره في فيلم "من 30 سنة" والذي شاركه في البطولة الفنان شريف منير.

الناقدة الفنية "ماجدة خير الله"

أكدت الناقدة الفنية، ماجدة خير الله، أن أفضل عمل سينمائي في عام 2016، هو فيلم "نوارة" بطولة منة شلبي.

وقالت "خير الله" في تصريح خاص لـ"المواطن"، إن هناك العديد من الأفلام التي لفتت انتباهي خلال عام 2016، وكان على رأسهم فيلمي "نوارة" بطولة منة شلبي وفيلم"اشتباك" بطولة نيللي كريم.

وأضافت، أن أفضل ممثل في عام 2016، هو الفنان ماجد الكدواني عن دوره في فيلم "هيبتا" والذي قدم خلاله ملحمة فنية مميزة.

وتابعت أفضل ممثلة في عام 2016، هي الفنانة منة شلبي عن دورها في فيلم "نوارة".

الناقد الفني "نادر عادلي"
كشف الناقد الفني، نادر عدلي، عن أفضل فنان وفنانة خلال عام 2016، كما اختار فيلمي "اشتباك" و"هيبتا" كأفضل أفلام العام.

وقال "عادلي" في تصريح خاص لـ"المواطن"، إن هناك العديد من الأفلام التي ظهرت بقوة على الساحة خلال عام 2016، ولكن هناك الأفضل وهما "اشتباك" بطولة، وفيلم "هيبتا".

وأضاف أن أفضل ممثل خلال عام 2016، هو الفنان ماجد الكدواني، عن دوره في فيلم "هيبتا"، بينما اختار الفنانة منة شلبي، كأفضل ممثلة في عام 2016، عن دورها في فيلم "نوارة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads