المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو..علاج ياباني جديد لتخفيف آلام العظام يعتمد على وضعية الجنين

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 12:37 م
روضة إبراهيم
طباعة
نتيجة لساعات العمل الطويلة في اليابان، يعاني الكثير من الموظفين من مشاكل في وضعية الجسم وتصلب في العضلات، وكان العلاج بالمساج في السابق هي الطريقة الأكثر شعبية للتعامل مع هذه المشاكل، ولكن أصبحت لا تأتي بهمها مع زيادة ساعات العمل المجهدة باليابان.

فقد لجأ اليابان إلى طريقة جديدة وغريبة في العلاج لتصحيح مشاكل العظام والوقوف والتخفيف من تصلب الجسم، وذلك عن طريق لف الجسم بقطعة كبيرة من القماش بشكل يحاكي وضعية الجنين داخل رحم الأم، وذلك بحسب موقع أوديتي سنترال.

ويقوم بهذا العلاج سيدة يابانية تُدعى "أوتانا"، والتي اكتسبت شعبية كبيرة بين السكان في اليابان مؤخرًا، وذلك بعد أن عُرضت في برنامج شهير في البلاد، بالإضافة أن شهرتها اكتسبتها بعد أن جرب طريقة علاجها عدد كبير من اليابانين والذين أوضحوا أن هذه الطريقة هي الأفضل لاستعادة مرونة الجسم والحصول على الاسترخاء تمامًا كما يشعر الجنين داخل الرحم.

وتعتمد فكرة العلاج على لف الجسم بإحكام وبوضعيات مختلفة داخل قماشة كبيرة يمكن التنفس عبرها ولمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، وغالبًا ما يتم لف الأطفال لتصحيح العيوب الجسدية لديهم، وتهدف هذه الطريقة لتعميم التجربة على الكبار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads