المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد حصوله على أعلى أجر.. ماذا يفعل "الأسطورة" مع الضرائب فى 2017

الجمعة 30/ديسمبر/2016 - 07:41 م
أحمد عفيفى
طباعة
توقع له الكثير بالموت الفنى المبكر لثقته الزائدة بنفسه وغروره بعض الأحيان، ولكنه كان يرد على كل هذه التوقعات بمقولة واحدة وهى "ثقة في الله نجاح"، وهى مقولة أعجبت الكثير من الشباب.

أصبحت الشخصيات التي يجسدها بأعماله الفنية مثال يحتذي به الكثير من الشاب في حياتهم اليومية، سواء كانت صحيحة أو خاطئة.

ظهر رمضان في نهاية عام 2016، ليفتخر بنفسه بقوله "انا الأعلى أجرًا في الدراما العربية مع مطلع عام 2017"، من المرجح له أن تضعه المقولة فى مأزق كبير مع الدولة، من خلال محاصرتها له بطلب تحصيل الضرائب منه.

قام الفنان محمد رمضان بتصوير حلقه خاصة بمناسبة رأس السنة مع الإعلامى أحمد موسى بسهرة قناة صدى البلد وكان وقت التصوير ساعة واحدة فقط، وحصل رمضان على مقابل مادي كبير بها وهو 900 ألف جنيه.

صرح رمضان إن أجره في العمل القادم الذى سوف يعرض فى شهر رمضان المقبل 40 مليون جنيه يتحصل عليهم من قناة النهار الفضائية، وأشار رمضان أيضًا إلى أنه حصل على 36 مليون جنيه من قناة "MBC مصر" الفضائية مقابل مسلسل الاسطورة الذى عرض فى رمضان الماضى.

من ناحية أخرى أثار رمضان الجدل بعد نشره صور عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعى للسيارات الجديدة التى يمتلكها وهى من طراز لامبورجينى أفنتادور ورولز رويس جوست، حيث يتجاوز سعرهما نحو 7 ملايين جنيه بخلاف الجمارك.

و السؤال الأهم هنا ما هي قيمة الضرائب التي سوف يدفعها رمضان للدولة؟ وما هى المبالغ الطائلة المطلوبة منه؟

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads