المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى وفاة الممثل الأمريكي وليام كريستوفر.. تعرف على أهم محطاته الفنية

الأحد 01/يناير/2017 - 12:54 م
نورا حسن
طباعة
ولد وليام كريستوفر في 20 أكتوبر 1932 في شيكاجو، وتزوج من باربرا عام 1957 وأنجبا طفلين، ونشط "كريستوفر" في تعزيز الوعي بمرض التوحد، وشارك زوجته في كتابة كتاب عن تربية ابن مصاب بالتوحد.

لعب دور القسيس المتواضع في الجيش الأمريكي، الأب مولكهي الذي يكافح من أجل توفير الراحة الروحية، خلال الحرب الكورية في سلسلة المسلسل التلفزيوني الطويل "ماش".

وبدأ عرض "ماش" فى 1972 وحتى 1983 لمدة 11 موسما على شبكة"سي.بي.إس" واستمر عرضه لعقود بعد ذلك واجتذب 106 ملايين مشاهد مما جعله أكثر مسلسل تلفزيوني يتم مشاهدته حتى الآن.

وفى "بنسلفانيا "عام 2009 قال كريستوفر لصحيفة باتريوت نيوز: "شعرت بأننى محظوظا لأن أكون ممثلا بعمل إستمر11 عاما. وقد كنت سعيدا أن استمر فى لعب دور مولكهى."

توفى عن عمر يناهو 84 عاما بعد إصابته بالسرطان منذ قرابة 18 شهرا، وتوفى فى سريرة بمنزله بباسادينا فى" كاليفورنيا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads