المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طريقة بسيطة للحفاظ على البيض طازجا

الإثنين 02/يناير/2017 - 03:24 م
نهال أحمد
طباعة
إذا كانت ربة المنزل محتارة عن ما إذا كان البيض لديها طازجاً أم لا، أم أنها ترغب بالإحتفاظ بهذا المكوّن لمدة أطول.. يقدم المواطن طريقة سهلة لذلك:

إبدأي أولاً بشراء البيض الطازج من مصدر موثوق فيه! أما لتتأكّدي من ذلك فقومي بالاختبار التالي: ضعي البيضة في وعاء من الماء. كلّما عامت البيضة على الوجه كلما كانت طازجة وكلّما غرقت فهذا يعني أنها قديمة تجنّبي شراءها!

وغالباً ما تحتفظ ربات المنزل بالبيض في باب الثلاجة. هذا عادة خاطئة! نصيحتنا لك اليوم أن تبطليها فوراً وتحرصي على وضع البيض على رف داخلي من الثلاجة. لماذا؟ بكل بساطة لأن حرارة باب الثلاجة تتغيّر عندما تفتحينه وتغيير الحرارة على البيض تتسبّب بإفساده.

وقد تشترين في بعض الأحيان حبات من البيض التي تعلّقت عليها بعض الأوساخ. إياك أن تغسليها لأنك ستتسببين بإزالة الغشاء الخارجي الذي يحميها من الفساد. بدلاً من ذلك، إمسحي الحبات بواسطة فوطة ورقية جافة.

ويمكنك سيدتي أن تعلمي أن الأوعية المغلقة تحدّ من وصول الهواء إلى كافة الحبات. لذلك، إحرصي على ترك البيض في الحاوية التي اشتريتها فيها والخصصة لحفظ البيض لمدة أطول. أما إذا كان لديك وعاء بلاستيكي مفرّغ خاص بالبيض، فتأكّدي من وضع الحبات تماماً مثلما اشتريتها، فهذا سيساعد على إبقاء صفار البيض في الوسط.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads