المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ السويس يشيد بدور الجيش الثالث في التصدي لتكفيريين بوسط سيناء

السبت 07/يناير/2017 - 01:51 م
مصطفى سلامة
طباعة
قال اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، إن عناصر القوات المسلحة لا تدخر جهدًا في محاربة الإرهاب والتصدي للعمليات التكفيرية التي تنال من الوطن، وأن رجال الجيش لا يبخلون بدمائهم من أجل حماية مصر.

جاء ذلك خلال كلمة محافظ السويس بكنسية ماري جرجس بحي فيصل في مدينة السلام، لتهنئة الأقباط، بحضور اللواء محمد رأفت الداش، قائد الجيش الثالث، واللواء مصطفى شحاته، مدير أمن السويس، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

وأشاد محافظ السويس بتصدي رجال الجيش الثالث الميداني أمس للعناصر التكفيرية والتي حاولت اقتحام كمائن القوات المسلحة بوسط سيناء، مؤكدًا بأن هذا العمل البطولي ليس جديد على رجال الجيش لحماية حدود البلاد من العدو الخارجي.

وتابع اللواء أحمد حامد، أن هذه المحاولات كانت لضياع فرحة المصريين في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا بأنه لا يستطيع أحد أن ينال من عزيمة المصريين وكسرة فرحتهم بعيدهم.

كما أثنى المحافظ على دور الشرطة في حماية المنشات العامة والشرطة وتأمين الكنائس خلال احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، مشيرًا إلى أن الشرطة تعمل في صمت من أجل حماية المواطن المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads