المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز تعليم الكبار بجامعة المنوفية يمحو أمية 4808 دارسا خلال عام

الخميس 12/يناير/2017 - 12:40 م
أمل أحمد
طباعة
أعلن الدكتور السيد السعيد، المستشار الإعلامي لجامعة المنوفية، أن مركز تعليم الكبار بكلية التربية بالجامعة، حقق تطورًا كبيرًا في خطة التعليم للأميين، حيث سجل المركز خلال العام المنقضي 2016، محو أمية 4808 دارسًا بقرى ومراكز محافظة المنوفية، واعتمد المركز على رؤية المشاركة المجتمعية والنزول الميداني والتواصل مع وحدات محو الأمية بالمحافظة ومراكزها.

وأعرب مسئولو الهيئة، عن سعادتهم لهذا الإنجاز، وبادرت بتكريم رئيس الجامعة الدكتور معوض الخولي، والدكتور عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة للمجتمع والبيئة، والدكتور جمال الدهشان، رئيس مجلس إدارة مركز تعليم الكبار، وعميد كلية التربية، والدكتور علي حسين، نائب رئيس المركز، ووكيل الكلية والدكتورة هبة الغتمي، مدير المركز والمشرف التنفيذي على المشروع.

كما حرص رئيس الجامعة، على تكريم العميد ناجي الكنيسي، مدير فرع الهيئة بالمحافظة، والدكتورة أمل شاهين، منسق مشروع الجامعة بالهيئة.

وأشاد رئيس الجامعة ومسئولو الهيئة، بدور فريق العمل من الطلاب، وتم تكريم المتميزين منهم: "أمل مجدي فرج، يمنى السيد بيومي، أماني محمد عبدالله، سمر حسين زينهم".

الجدير بالذكر أن هذا العدد من الناجحين لمحو أميتهم يأتي في إطار تنفيذ بروتوكول التعاون الموقع بين الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار وبين جامعة المنوفية "التعاقد الحر"، والذي يأتي وفق ما أعلنته وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات وهيئة تعليم الكبار، وما بادرت به جامعة المنوفية لنشر الوعي بالمشروع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads