المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في ذكرى ميلادها.. 5 محطات أوصلت ياسمين عبد العزيز للنجومية

الإثنين 16/يناير/2017 - 11:56 ص
أشرقت ممدوح
طباعة
فنانة تمتاز بخفة الدم والروح المرحة، استطاعت في وقت قصير أن تصبح واحدة من أهم النجمات بمصر، وانفردت ببطولة عدد من الأفلام التي حققت أعلى الإيردات، إنها الفنانة ياسمين عبد العزيز التي يحل علينا اليوم عيد ميلادها الـ36.

ويرصد "المواطن" 5 محطات ساعدت "ياسمين" على الوصول للنجومة.

1-"صايع بحر"

كان أول أفلام ياسمين التي حققت نجاحا باهرا فيلمها "صايع بحر" مع النجم أحمد حلمي في عام 2004.

ويتناول الفيلم قصة "حنتيرة"أحمد حلمي الشاب العاطل والذي يعمل بائعا متجولا على أرصفة الإسكندرية ومعه صديقيه، والظروف الصعبة التي تواجههم في الحياة ويحب نعمة ياسمين عبد العزيز بائعة القماش، ويحاول أن يسرق رجل غني ليتزوجها لضغوط أم نعمة عليه ولكنه يلقاه ميت فيهرب ويتهم بالقتل وبهذه الفترة تخطب نعمة لشخص آخر ولكنه يهرب من السجن ويحضر الرجل الحقيقي الذي قتل الرجل الغني لأنه رآه وفي الآخر يتزوج نعمة


2-"زكي شان"

وبعد فيلم "صايع بحر" بعام واحد شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في فيلم "زكي شان" مع النجم أحمد حلمي أيضا، في فيلم كوميدي حقق نجاحا وأهلها للظهور أكثر على الساحة الفنية.


وتدور أحداث الفيلم حول شيرين فتاة غنية أفسدها الدلال "ياسمين عبد العزيز"، وتقع في غرام شاب يدعى "حازم" يرفضه أهلها، ومن ثم تقع في حب أحمد حلمي الحارس الخص لها.

3-"الرهينة"

وفي عام 2006 شاركت "ياسمين" في بطولة فيلم "الرهينة" مع النجم أحمد عز، والذي حقق إيرادات كبيرة للغاية، وكان محطة مهمة في حياة ياسمين.

والفيلم تدور أحداثه حول شاب يدعى مصطفى، يحدث له مفاجآة لحظة وصوله أوكرانيا، حيث تقع أمام عينه جريمة اختطاف عالم مصري جاء ليزور أحد أقاربه في أوكرانيا، فيتورط في مهمة إنقاذ هذا العالم في بلد لا يعرف عنها شيئا وتحدث الكثير من المفارقات.

4-"حاحا وتفاحة"

وفي نفس العام أيضا أخدت "ياسمين" دور البطولة في فيلم الكوميديا "حاحا وتفاحة" والذي كان علامة فارة في مشوارها الفني.

-18 دستة أشرار

وفي محطة جديدة لياسمين، شاركت في بطولة فيلم "18 دستة أشرار" مع النجم أحمد رجب والنجمة نيكول سابا، أهلتها لأفلامها الجديدة التي انفردت ببطولتها.

،تدور أحداث الفيلم في جوّ رومانسي كوميدي أكشن حول شاب يدعى مايو وهو نصاب محترف يخوض العديد من المغامرات خلال الأحداث والتي تنتهي بمفأجات غير متوقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads