المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنثى برج العقرب.. اهدئي وتصرفي بعقلانية وروية

الإثنين 23/يناير/2017 - 03:22 م
أسماء الإمام
طباعة
يحث علماء الفلك، نساء برج العقرب، اليوم الإثنين 23 يناير 2017، على الهدوء والتروي، تخلي عن الغضب لأنه لن يساعد في حل المشكلات.

على الصعيد العام

الكثير من الأحداث تدور حولك اليوم، ولكن هناك الكثير من الابتسام والسعادة أيضًا، أنت الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يحدد إن كان يريد السعادة أم الشقاء، افرحي واهدئي وتصرفي بعقلانية وروية، أو اغضبي ولن يكون أمامك أي حل لأي مشكلة، فقط كثير من الغضب ومشاكل أكثر.

على الصعيد المهني

التفاصيل مع زملائك مهمة، ليست فقط تفاصيل المشروع بل أيضًا تفاصيل وتقسيم العمل، هذه تفاصيل صغيرة لكنها كبيرة ومهمة بالنسبة إليكم، وتصنع فرقًا كبيرًا في نهاية العمل.

على الصعيد العاطفي

بعد يوم مرهق في العمل، لا يوجد أفضل من عشاء هادئ في مطعم قريب، جلسة رومانسية في المطعم معًا ويمكنك التأكد من أن العلاقة على خير ما يرام بينكما.

على الصعيد الصحي

في الشتاء تكون بشرتك جافة بشدة، حاولي التأكد من وضع الكثير من المرطبات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads