المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أولهم"السيسي.. أبرز تهاني المسئولين بمناسبة "عيد الشرطة وثورة 25 يناير"

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 09:48 م
أحمد أبو حمدي
طباعة
هنأ عدد من الشخصيات والرموز العامة وكبار المسئولين وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، الشعب المصري العظيم بمناسبة عيد الشرطة وذكر ثورة 25 يناير المجيدة، معربين عن خالص أمانيهم لأجهزة الأمن ورجال الشرطة على ما يقومون به من جهد في خدمة الوطن.

ويرصد "المواطن" أبرز المسئولين والشخصيات والمؤسسات العامة، الذين قدموا التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة يناير السادسة، ولجهاز الشرطة في عيدهم الـ65"، خلال هذا التقرير.

السيسي يهنئ المصريين بعيد الشرطة

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الشعب المصري وأسر الشهداء بعيد الشرطة، قائلا: "كل عام وانتوا طيبين، اليوم ده صعب عليا، بس عارف إنكم قدمتوا علشان خاطر مصر".

وأضاف "السيسي" خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ65 اليوم الثلاثاء قائلًا:""نحتفل اليوم بذكرى عزيزة على أنفسنا، نستحضر فيها بطولات رجال صدقوا الوعد من أجل أن يحيا هذا الوطن حرا أبيا، وآثروا الاستشهاد بشرف، ضاربين المثل لما يأتي بعدهم من أجيال".

رئيس مجلس النواب

وفى هذا السياق، أرسل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب اليوم، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، هنأه من خلالها بعيد الشرطة وثورة 25 يناير المجيدة، كما أرسل برقية مماثلة لوزير الداخلية مجدي عبد الغفار قصر فيها تهنئته على عيد الشرطة فقط.

وأكد عبد العال خلال تلك المناسبة على الإشادة بدور رجل الشرطة، وتكاتف جميع مؤسسات الدولة لحماية الوطن، قائلا:" نثمن غاليًا جهود رجال الشرطة الأبطال الذين حملوا أمانة تأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على الشرعية الدستورية، وأمن الوطن واستقراره، كما نتقدم إليكم بخالص التهنئة القلبية باحتفال مصر في اليوم ذاته بذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير، تلك الثورة التي قام بها شعب مصر العظيم، يتقدمه شباب أطهار من أجل مطالب مشروعة في الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والتي ساندها جيش الشعب العظيم، وحماها من استلاب هويتها وتفتيت وحدة نسيجها.

مفتي الجمهورية

هنأ الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وضباط وجنود وأفراد ورجال الشرطة البواسل، بمناسبة العيد الوطني الـ65 للشرطة، الذي يوافق 25 يناير من كل عام.

وأكد مفتي الجمهورية، أن قوات الشرطة بكل أجهزتها تتحمل بكل أمانة حماية الجبهة الداخلية المصرية بكل وطنية وشرف في مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف التي تسعى لنشر الخراب والدمار في كل مكان، موضحًا أن كافة جموع الشعب المصري يقدرون جيدًا التضحيات الكبيرة، التي يقوم بها رجال الشرطة البواسل، في السهر على حفظ أمن واستقرار الوطن في مواجهة جماعات الظلام.

رئيس الطائفة الإنجيلية

كما أرسل القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ببرقيتي تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، واللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السادسة لثورة 25 يناير، وعيد الشرطة.

وتابع؛ قائلا:"إن "نبارك للشعب المصري ثورته المجيدة التي فتحت الطريق أمام مصر نحو الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، والتي توجتها ثورة الثلاثين من يونيو التي أنارت الطريق نحو مستقبل أفضل للبلاد"، مشيرًا إلى أهمية دور الشرطة في حماية الوطن، وتصديهم بأرواحهم ودمائهم لكل قوى الشر والإرهاب".

المجلس المصري للمحليات

وهنأ المجلس المصري للمحليات برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى، المنسق العام للمجلس الرئيس السيسي بمناسبة عيد الشرطة، قائلًا: "إن الشرطة المصرية طالما دفعت من دماء أبنائها ثمنًا لاستقرار الوطن وأمنه"، مضيفًا أنه يجب على كل المصريين التمسك بوحدة الصف خلف الجيش والشرطة فى الحرب على الإرهاب الأسود، مؤكدا ثقته فى الشرطة المصرية وأبنائها وقدرتهم على اجتثاث.

وزير التموين

أرسل اللواء محمد علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، برقية تهنئة إلي اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة، موجهًا الشكر لهم على التضحيات التي يقومون بها مع القوات المسلحة المصرية لتوفير حياة آمنه وكريمة للمواطنين، وفي حماية الأمن الداخلي وعلى الحدود الخارجية لمصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads