المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طول ما "أبو صلاح" معانا هنكسب "غانا"

الأربعاء 25/يناير/2017 - 11:13 م
شريف فكري
طباعة
لأول مرة في حوالي 3 شهور، منتخب مصر يفوز على نظيره الغاني، في مناسبتين مختلفتين، وهذا ما أمله الشعب المصري، لأخذ الثأر، من الشعب الغاني، منذ أن فاز على مصر بسداسية، في تصفيات كأس العالم 2014.

ونجحت مصر أن تفوز على منتخب غانا، أول مرة في شهر نوفمبر الماضي، بثنائية نظيفة، سجل أهداف اللقاء كلًا من: "محمد صلاح من ركلة جزاء، وعبد الله السعيد، في المباراة التي أقيمت ضمن أحداث تصفيات كأس العالم 2018".

وفي المرة الثانية، فازت مصر على منتخب غانا، بهدف دون رد، عن طريق الفرعون المصري، محمد صلاح، في الدقيقة الـ11، من زمن أحداث شوط المباراة الأول، في المباراة التي أقيمت ضمن أحداث الجولة الثالثة، من دور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفوز مصر على غانا، يعطي دافع للشعب المصري بالإحساس بالفخر، ورد الاعتبار، بعد "الفضيحة"، في مباراة السداسية، التي يتذكرها الشعب المصري، في كل لقاء يجمع بين المنتخبين.

ودائمًا، ما يسجل "ابن النيل"، في المباريات التي تجمع الفريقين، وهو شيء بمثابة كبيرة، لنجم لمع اسمه في سماء الكرة الأوروبية، وخاصة في إيطاليا، بعد تألقه اللافت مع نادي روما، ومن قبل مع نادي فيورنتينا.

وتأهلت مصر رسميًا، إلى دور الـ8، من بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد فوزها الغالي، على غانا، وسوف تلاقي منتخب المغرب الشقيق في الدور القادم من البطولة رسميًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads