المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ البنك المركزي: استقرار أسعار كافة السلع بالأسواق خلال الفترة القادمة

الجمعة 27/يناير/2017 - 06:39 م
محمد نبيل
طباعة
أكد طارق عامر، محافظ البنك المركزي، أنه يتوقع خلال الفترة المقبلة استقرار أسعار كافة السلع، لافتًا أن الإجراءات الأخيرة التي تم اتخاذها تهدف لدعم الاقتصاد واستقرار مختلف الأسواق.

وأضاف عامر، خلال تصريحاته بقناة "إكسترا نيوز"، أنه من المعروف في كل الدول التي قامت بإجراء تعويم العملة "بيحدث طفرة وفقزة"، ثم يعود لمستوياته الحقيقية، مشيرًا إلى أنه تم عمل نموذج لتقييم القيمة الحقيقية للجنيه مع صندوق النقد الدولي، وكانت السعر الحقيقي أقل من السعر الحالي بحوالي 50 %.

ولفت أن دخول المستثمرين في المحافظات والبورصة في الفترة الماضية، فاقت التوقعات وأصبحت تدفقات يومية من الخارج، مؤكدًا أن هذا تحول اقتصادي كبير بالنسبة لسمعتنا الدولية في الخارج.

وأشار إلى أن التدفقات في القطاع المصرفي يوميًا تضاعفت خلال الأسبوعيين الماضيين، وأصبحت الحصيلة جيدة جدًا ولكن لن نستعجل الأمور لنرى مدى استمرارية الأمر خلال 6 أشهر قادمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads