المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 مسجلين خطر سرقوا 725 بطاقة تموينية وخبز من الشرابية

الإثنين 30/يناير/2017 - 03:37 م
شربات عبد الحي
طباعة
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ٤ مسجلين خطر لسرقتهم البطاقات التموينية ومحتويات مكتب تموين الشرابية.

وكان قسم شرطة الشرابية، تلقى بلاغا من "إبراهيم ا"، مدير مكتب تموين الشرابية، بأنه حال توجهه لمكتب عمله، اكتشف كسر باب المكتب الحديدي الخارجي والباب الخشبي الداخلي، وسرقة خزينة حديدية بداخلها 645 بطاقة تموينية ذكية، و80 بطاقة خبز، وخاتم يحمل شعار الجمهورية الخاص بمكتب تموين الشرابية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص تبين صحة الواقعة.

وبإجراء التحريات، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث المديرية، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "خيري ع" مسجل خطر، والسابق اتهامه في 20 قضية، و"إسلام ر" سابق اتهامه في 3 قضايا، و"عيد م"، عاطل، " عمرو س"، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة باستخدام " أجنة، وجاكوش، وصاروخ كهربائي".

وتم بإرشادهم ضبط خاتم شعار الجمهورية الخاص بالمكتب محل الواقعة، و250 بطاقة تموينية اعترفوا أنها جملة ما تم الاستيلاء عليه، كما ضبط بإرشادهم الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمسكن الأول، والخزينة المستولي عليها عقب فسخ بابها بمنزل كل من المتهمين الثاني والرابع.

وبعرض المضبوطات على المجني عليه، تعرف عليها، وقرر أنه بحصر المسروقات تبين أنها ذات ما تم ضبطه واتهمهم بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads