المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأبراج اليوم: الجوزائية.. أنتِ قادرة على إنهاء مهامك أكمل وجه

الأربعاء 01/فبراير/2017 - 09:25 ص
أسماء الإمام
طباعة
تغمرك اليوم 1 فبراير 2017، يا امرأة برج الجوزاء، الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس وعمل الأشياء التي طالما وددت عملها، يجب أن تذهب في الرحلة التي كنت تحلم بها، إن استطعت، وعندئذ سوف تكتسب خبرات لن تنساها مدى الحياة.

الصعيد العام

أنت محور حدث اجتماعي كبير، أنت محظوظة اجتماعيًا هذه الفترة، ولديك بعض القدرات الخارقة اجتماعيًا يا أنثى الجوزاء، منها القدرة على ربط الناس بعضهم ببعض دون معرفة مسبقة، ووصل العلاقة بين الكثير من الأصدقاء، وإبقاء العلاقة ما بين الأصدقاء القدامى والجدد، ومعرفة الأشخاص على حقيقتهم دون النظر إلى أي شيء آخر، فقط من أول نظرة.

الصعيد المهني

بالرغم من أن هناك الكثير من العمل اليوم تعلمين أنك قادرة على إنهاء مهامك كلها على أكمل وجه، ومساعدة باقي زملائك أيضًا، والوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

الصعيد العاطفي

في بعض الأحيان عدم اليقين هو الباب المفتوح أمامك يسهل لك الوصول إلى الفكرة الصحيحة التي طالما فكر بها عقلك، خاصة في علاقتك الجديدة، فكّرا قليلًا معًا بشأن الأمور غير الواضحة بينكما.

الصعيد الصحي

العسل مفيد فى ترطيب البشرة وتلطيفها فى حالة إصابتها بالالتهاب، يمكنك استخدامه لعلاج الشفاه المتشققة وتهدئة البثور والحبوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads