المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صاحب الـ100 وجه الذي استطاع أن يقنع النقاد بأدائه المنفرد.. "جوني ديب"

الأحد 05/فبراير/2017 - 05:01 م
ريم محمد
طباعة
صاحب الـ100 وجه الذي
فنان عالمي صاحب المائة وجه كما يدعيه البعض، استطاع أن يضع نفسه ضمن قائمة المتربعين على عرش هوليوود بسبب موهبته التي أشاد بها عدد كبير من المخرجين والمنتجين، يعتبر أسطورة سينمائية وواحد من أفضل الممثلين في تاريخ سينما هوليوود، حقق قاعدة جماهيرية كبيرة منذ ظهوره لأول مرة على الشاشة الصغيرة، تألق وتميز في تقديم العديد من الأدوار، فهو القرصان، ورائد الفضاء والمهرج ومصاص الدماء، هو النجم العالمي جوني ديب.
صاحب الـ100 وجه الذي
اسمه الحقيقي جوني كريستوفر ديب الثاني، ولد في 9يونيو عام 1963، في ولاية كنتاكي بالولايات المُتحدة الأمريكية، ترك دراسته في الثانوية، واتجه ليتعلم عزف الجيتار، وأنضم بعدها إلى فرقة "روك سميت كيدز"، وتجول معهم في أنحاء "فلوريدا" ثم أنتقل إلى لوس أنجلوس حيث تفرقت الفرقة، وعمل ببيع أقلام الحبر عبر الهاتف النقال.

بدأ مسيرته الفنية من خلال مشاركته في فيلم الرعب الشهير "A Nightmare On Elm Street"، وأشاد بدورة في هذا الفيلم عدد كبير من النقاد، ولاق إعجاب المخرجة "ويس كرافن".
صاحب الـ100 وجه الذي
قدم "ديب" بعد ذلك فيلم "Private Resort"، وقدم بعد ذلك فيلم ".R.P.G" وهو ينتمي لنوعية الأفلام القصيرة، واستطاع أن يقوم بتقديم فيلم جعله يلمع في سماء سينما هوليوود وهو فيلم "Platoon"، وحصل من خلاله على عدد كبير من الجوائز، وفي ذلك الوقت قدم مسلسل "Hotel".

وشارك في فيلم "Cry Baby"، وقام بتقديم دور صغير في فيلم "Edward Scissorhand"، كما شارك بعدها في فيلم "Freddy’s Dead: The Final Nightmare" بدور ثانوي، وفاجئ جمهوره بعد ذلك من خلال دورة في فيلم "Arizona Dream" الذي أشاد بدوره عدد كبير من النقاد.
صاحب الـ100 وجه الذي
وتوالت بعد ذلك أعماله في سينما هوليوود، وقدم عدد كبير من الأفلام الذي أشتهر بها، واستطاع في فترة وجيزة أن يحصد رصيد كبير في عدد الأفلام الذي قدمها، وتمتع بشهرة خاصة في تقديمه الأدوار الغريبة، كما أشتهر عندما قدم سلسلة الأفلام العالمية الشهيرة "قراصنة الكاريبي"، ولاق هذا الفيلم في بداية عرضة انتقاد كبير، بسبب أدائه الغريب ولكن استطاع أن يقدم دور متميز جعل جميع النقاد تؤيدونه بعد ذلك واعتبروه أسطورة سينمائية لا تعوض.
صاحب الـ100 وجه الذي
ولكن تركيزه الأكبر كان على الأفلام، وقام بتقديم عدد كبير من الأفلام من بينهم: "Pirates Of The Caribbean 2"، و"Pirates OF The Caribbean 3"، وفيلم "Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street"، و"SpongeBob SquarePants"، و"The Tourist"، و"The Rum Diary"، و"Pirates Of The Caribbean 4"، و"21 Jump Street"، و"The Lone Ranger"، و"Transcendence"، و"Paul McCartney: Early Days".
صاحب الـ100 وجه الذي
حيث قام بتقديم عدد كبير من الأعمال الخيرية من بينهم، حيث تبرع بمبلغ 2 مليون دولار لحساب إحدى المستشفيات في لندن، وبشراء أرض كان يمتلكها الهنود الحمر فقام بشرائها بمقابل 4 مليون دولار وأعادها إلى القبيلة مرة أخرى بعد ما تم سرقتها منهم، وبجانب العديد من الأعمال الخيرية الأخرى.
صاحب الـ100 وجه الذي
وحصل خلال مشواره الفني على عدد كبير من الجوائز، حيث حصل على جائزة الجولدن جلوب، كأفضل ممثل كوميدي واستعراضي عن دوره في فيلم "Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street"، وحصل على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل رئيسي في فيلم "قراصنة الكاريبي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads