المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم لجأوا لـ"الباروكة" ما بين حرج وجرأة.. أبرزهم "الزعيم والمليجي"

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 11:00 م
منار إبراهيم
طباعة

تعد "الباروكة" أحد العوامل التجميلية الأساسية التي لجأ إليها الكثير من نجوم السينما المصرية، فمنهم من استخدمها لإخفاء صلعتهم منعًا للإحراج، ومنهم من اتخذها إطلالة مميزة لشخصية معينة يقوم بتجسيدها، وصدم بعضهم جماهيرهم عند ظهورهم بدونها في عدد من أعمالهم الفنية، وكان السبب إنهم يريدون أن يعوضوا حالة الصلع التي يعانوا منها باستخدام بعض بويصلات الشعر المستعار.
كما حرص عدد كبير من الفنانين على ارتداء الباروكة، فلا يظهرون بأي عمل فني أو لقاء تلفزيوني قبل أن تُخفي الباروكة صلعتهم، ويوجد فنانين آخرين لا يشعرون بالإحراج ويظهرون بهيئتهم الحقيقية دون خوف أو خجل.

ويرصد لكم "المواطن" أبرز الفنانين الذين لجأوا لاستخدام الشعر المستعار طوال مشوارهم الفني بين الإحراج والجرأة في التقرير التالي.
محمود المليجي

ظهر "فتوة الشاشة المصرية" في بعض أعماله الفنية مرتديًا "الباروكة"، لكن كنوع من التغيير ليس إلا، فعند تجسيده لدور الشاب الوسيم أو الرجل الذي يحاول الرجوع للشباب كان يستخدم الشعر المستعار.
نجوم لجأوا لـالباروكة
.

عزت أبو عوف

في أول ظهور له ارتدى "أبو عوف" الباروكة في معظم أعماله الفنية ولقاءاته التليفزيونية، لكنه ظهر دونها في بعض الأعمال الفنية أيضًا، والذي كان بمثابة صدمة لبعض جماهيره أن تلك الشعر الذي يغطي فروة رأسه ليس إلا شعر مستعار.
نجوم لجأوا لـالباروكة
.


محمد نجم

محمد نجم حيث اشتهرت هذه الباروكة بتسريحة شعر الشباب في السبعينات، ولجأ الكثير من شباب جيله إلى قصة شعره حتى أنها أصبحت موضة عصره.
نجوم لجأوا لـالباروكة
.

سمير غانم

ظهر سمير غانم أصلعًا في بداياته الفنية، وفي أعماله المسرحية مع فرقة "ثلاثي أضواء المسرح"، التي جمعته بجورج سيدهم والفنان الراحل الضيف أحمد، لكنه لم يعد يتخلى عن الباروكة في السنوات الأخيرة أبدًا حتى أنها تلازمه في كل مكان وكأنها زُرعت برأسه.
نجوم لجأوا لـالباروكة
.

عادل إمام

لا يعرف الكثير أن "الزعيم" عادل إمام يلجأ هو أيضًا للشعر المستعار، فقد كشفت عائشة الكيلاني عن ذلك بأنها عندما كانت تقبل رأسه خلال تصوير فيلم "الإرهاب والكباب"، فسقطت "الباروكة" أرضًا، مما جعله يقول لها ساخرًا "عكيتي الدنيا".
نجوم لجأوا لـالباروكة
.


محمد هنيدي

ظهر الكوميديان محمد هنيدي في أول أعماله الفنية بصلعة خفيفة عند جبهة رأسه، فحرص على ارتداء الباروكة في كل أعماله الفنية اللاحقة، وكذلك في البرامج التي تستضيفه، وكان قد ظهر بهيئته الحقيقية في فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأميركية" عام 1998.
نجوم لجأوا لـالباروكة
.


أحمد مكي

من الفنانين الذين استخدموا الشعر المستعار كنوع من التغيير، فيرتدي الفنان لباروكة أحيانًا، ويتخلى عنها أحيان أخرى، وإن كان الغالب هو ارتداؤها في معظم أعماله الفنية، وأشهرها سلسلة أجزاء مسلسله الناجح "الكبير أوي".
نجوم لجأوا لـالباروكة
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads