المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. لاعبين سجلوا أهداف في "السوبر الماضي" ولم يشاركوا غدًا

الخميس 09/فبراير/2017 - 06:33 م
شريف فكري
طباعة
يلتقي النادي الأهلي، بنظيره الزمالك، غدًا الجمعة، الساعة الـ6، مساءً، ضمن أحداث نهائي بطولة "السوبر" المصري، والمقامة في دولة الإمارات.

ويشاهد جميع الوطن العربي، كلاسيكو العرب، الذي يجمع الأهلي والزمالك، في مباراة ينتظرها الجميع، لمشاهدة المتعة الكروية، خاصة وأن المباراة تقام في دولة بحجم الإمارات، ويشهد هذا اللقاء، حضور جماهير ناديي" الأهلي والزمالك".

ويرصد لكم موقع "المواطن"، في هذا التقرير اللاعبين الذين سجلوا أهداف في مباراة "السوبر" بالموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وموقفهم غدًا من بطولة "السوبر" 2017.
بالفيديو.. لاعبين
عمر جابر
سجل عمر جابر، أول أهداف نادي الزمالك، في المباراة، في الدقيقة الـ25، من زمن شوط المباراة الأول، ولن يحضر مباراة الغد، بسبب انضمامه إلى نادي بازل السويسري، مع بداية الموسم الماضي.
بالفيديو.. لاعبين
محمود كهربا

سجل محمود كهربا، هدف نادي الزمالك الثاني، في الدقيقة الـ90، من زمن شوط المباراة الثاني، ولن يشارك في مباراة السوبر غدًا، نظرًا لانضمامه إلى فريق اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة.
بالفيديو.. لاعبين
عبد الله السعيد

سجل عبد الله السعيد، لاعب النادي الأهلي، هدفين في مباراة الزمالك بالسوبر، الموسم الماضي، من ركلتي جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول، بينما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ53، من زمن المباراة، ويشارك في مباراة الأهلي غدًا، بعد عودته من الجابون، ومشاركته مع المنتخب الوطني.
بالفيديو.. لاعبين
مؤمن زكريا

سجل مؤمن زكريا، هدف الأهلي الثالث في هذه المباراة، عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة الـ68، من زمن المباراة، ويشارك في مباراة السوبر غدًا، ومن المتوقع أن يدفع به حسام البدري، المدير الفني للأهلي، منذ بداية اللقاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads