المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زراعة الوادى الجديد تنتهي من صرف المقررات السمادية للمحاصيل الشتوية

الخميس 09/فبراير/2017 - 08:13 م
محمد حجى
طباعة
أعلنت مديرية الزراعة بمحافظة الوادى الجديد اليوم الخميس عن انتهاءها من صرف وتوزيع جميع المقررات الشتوية من السماد على جميع المزارعين بمراكز المحافظة.

كما تم صرف مقررات السماد لمحصول البلح بواقع شكارتين أو ما يعادلها من النترات لكل فدان نخيل بعد حصر جميع الكميات والأرصدة.

وأكد الدكتور مجدي المرسي مدير عام الزراعة بالمحافظة أنه تم توفير 2497 طن سماد يوريا، و932 طن سماد من النترات، ويتم الصرف بنظام الكوبونات، بناءًا علي الحيازة الزراعية للفلاح، وطبقا الحصر الفعلي؛ لضمان وصول السماد للمستحقين، وعدم تهريبه للسوق السوداء.

أضاف المرسي، أن المديرية صرفت حاليا الجوال الثالث من السماد لمزارعي القمح، حيث إن وزارة الزراعة مخصصة 3 أجولة أو ما يعادلها 5 جولات نترات للمحصول، خلال فترة الزراعة بالموسم الشتوي، مؤكدًا أنه تم صرف المقنن السمادي بالكامل بالنسبة لمحصول القمح وجميع الزراعات الشتوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads