المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رئيس مدينة الزينية بالأقصر يجتمع بالجمعيات الأهلية

الأحد 12/فبراير/2017 - 04:51 م
مرفت الفخرانى
طباعة
عقد العميد صلاح المندوة، رئيس مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، اجتماعًا مع الجمعيات الأهلية وبعض المقاولين بالمركز، بحضور محسن ربيع الشقيري، نائب رئيس المدينة بقاعة المؤتمرات بالمدينة.

وتم خلال الاجتماع عرض المشروعات الخاصة بالمركز، لتفادي مشكلة الصرف الصحي في سبيل ايجاد حل بديل لمشروع الصرف الصحي بمدينة الزينية لحين الانتهاء منه، نظرًا لأهمية هذه المشكلة لدى المواطنين المتضررين بالمدينة.

وكان من بين الحلول طرح عدد 2 مطبق "بيارة صرف صحي" الأول يتم إنشاءه بجوار شركة الكهرباء، والثاني يتم إنشاءه بنهاية حدود المدامود قبلي، وهما مطبقين بديلين مؤقتًا للصرف الصحي كحل سريع لتخفيف الأعباء المالية على المواطنين لحين الانتهاء من الصرف الصحي، وذلك لكثرة شكاوى المواطنين من تكلفة أسعار الكسح الخاص.

وتقدم أثناء الطرح والمناقشة، أحد المقاولين بقبول إنشاء مطبق أمام شركة الكهرباء على حساب شركة المياه وتجميل مطبق المدامود على حسابه الخاص، كما وافق أحد المقاولين بتبرعه بردم وتسوية طريق الصعايدة برمل الناعمة على حسابه الخاص.

واقترح رئيس المدينة، في نهاية الاجتماع، بإسناد عملية إنشاء كوبري العشي بأن يقوم أحد المقاولين بقبول عرض إنشاء الكوبري وهو ما استجاب له أحد المقاولين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads