المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. نصاب ينتحل صفة "صحفي".. ويؤكد للضحايا: ستعملون في الحكومة

السبت 25/فبراير/2017 - 06:46 م
بسمه رشوان عدسة خالد الغول
طباعة
التقي موقع "المواطن" الإخباري بمجوعة من الأشخاص، أكدوا انهم وقعوا ضحية لعملية نصب محكمة من جانب أحد الأشخاص الذي إدعي أنه صحفي بجريدة الأهرام، وإنه بمقدوره توظيفهم بأعمال حكومية، مؤكدين أن" ممدوح م أ م"، وينتحل صفة صحفي بجريدة الأهرام، ونصب علي مجموعة من الشباب، عن طريق عرضه لتقديم وظائف حكومية لهم، في مقابل مادي، وتحصل منهم على مبالغ مالية وصلت120 ألف جنيه.

ووفقا لما أكد عليه بعض من الأهالي أن هناك العديد من جرائم النصب التي ارتكبها منتحل الصفه بمنطقة دار السلام بالقاهرة، مؤكدين أنه نسج خيوطه للإيقاع بضحاياه، عن طريق إدعاءه بقدرته على توظيف البعض في أماكن حكومية.

وقال البعض، تحصلنا منه على إيصالات أمانة تفيد تلقيه منا مبالغ نقدية لتقديم الخدمة لعدم ثقتنا به، وتجنبا لعملية النصب علينا، وحتي يكون بأيدينا ورقة ضغط عليه إن لم يفي بما وعد، وعندما لاحظنا تهربه منا ومحاولاته للتخفي واجهناه بالأمر وأكدنا على تحرير محاضر ضده لقيامه بالنصب علينا، وتقدمنا مجموعة من الضحايا وحررنا بلاغات ضد الصحفي المنتحل للصفة.

ورغم المحاضر إلا أنه ما يزال حرًا طليقا يبث سمومة حول ضحاياه، بلا رابط أوضابط، ومطالبين وزير الداخلية والجهات المعنية بضرورة القبض على منتحل الصفة لتقديمه إلي محاكمة عاجلة.

"المواطن" من جانبه استمع إلي شكاوي المواطنين اللذين وقعوا ضحية لعملية، إن كان حديثهم صحيح، ويترك "المواطن" الباب لأي من الجهات للتعقيب، وخاصة الداخلية ونقابة الصحفيين وجريدة الأهرام، لا سيما وإننا إسمتعنا من طرف واحد فقط وهو الضحايا، وإننا على أتم الاستعداد لنشر أي تعقيب يصل إلينا من أيه جهة مسئولة، كما نجدد إلتزامنا بما جاء بميثاق الشرف الصحفي، والإلتزام بالمهنية والمصداقية والحيادية التامة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads