المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الصينية: علاقتنا مع موسكو لا تتأثر بالعوامل الخارجية

الأربعاء 08/مارس/2017 - 01:07 م
محمد ياسر
طباعة
أعلن وزير الخارجية الصيني وانغ يي أن العلاقات بين بلاده وروسيا لا ترتبط بالعوامل الخارجية وليست عرضه للتدهور بسبب التأثير الخارجي.

جاء ذلك في مجال رده على سؤال حول إمكانية أن تتغير هذه العلاقات نتيجة سياسة الإدارة الأمريكية الجديدة.

وقال في مؤتمر صحفي عقده في إطار دورة البرلمان الصيني الجاري في هذه الفترة في بكين إن تطور العلاقات الصينية الروسية بلغ في الوقت الراهن مستويات عالية ومرت هذه العلاقات بنجاح اختبار المتانة في مختلف ظروف الأزمات والنزاعات في العالم ، ولذلك الصين واثقة جدا من صلابة هذه العلاقات.

وأضاف الوزير موضحا:"قامت الشراكة الاستراتيجية الشاملة والتعاون بين موسكو وبكين لأن هذا هو قرار استراتيجي للبلدين وتم اتخاذه على أساس المصالح الرئيسية للجانبين ولذلك تراه الأكثر ملائمة لهما".

وذكر وانغ يي أن الصين تؤيد قيام علاقات جيدة بين الصين وروسيا والولايات المتحدة وتدعو إلى تطور هذه العلاقات بنجاح لكي تتمكن الدول الثلاث من العمل معا من أجل المحافظة على السلام والاستقرار العالمي والتطور الشامل.

وأشار الوزير إلى أن بكين وواشنطن تعدان لعقد لقاء قمة بين زعيمي الدولتين. وتجري في الوقت الراهن عملية تبادل بهدف تنظيم الاتصالات على كافة المستويات بما في ذلك على مستوى القيادات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads