المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "اللي عنده معزة يربطها".. الفيس بوك يغرق في السخرية من أبو عبد الرحمن

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 02:26 م
محمد عبد العزيز
طباعة
"اللي عنده معزة يربطها - ابنك يبوس بنتي ويحضنها بتاع إيه؟!"..خلاف قديم حديث ومستمر كلما وجد شاب وفتاة في مكان واحد، خاصة داخل وطننا العربي.. لكن من المسئول عن التحرش؟!، تنازل الفتاة أما تعدي الولد.. هذه المرة كان الأمر أكثر طرافة، حيث نشبت مشاجرة بين والدة فتاة ووالد زميل لها في "الكيلاس" على حد وصف الأولى، سرعان ما انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح مادة ساخرة يتناولها البعض بصورة المرح والهزار، والبعض الآخر يتجه إلى أن هذا التسريب يحمل مؤشرًا خطيرًا للحالة الاجتماعية التي وصلت لها فئة كبيرة من المجتمع.

البداية كانت بحديث والدة الفتاة، على أحد المجموعات التي تضم أولياء الأمور عبر "الفيس بوك"، قائلة:" أنا هحكي اللي حصل عشان نعرف نقاوم ونربي ولادنا، مدام دلال ابنها عبد الرحمن حضن بنتي وباسها في الفصل". وتابعت بصوت يغلب عليه الانفعال:" بتاع ايه يبوسها ويحضنها، أنا بناتي مببتلعبش مع "بويز"، وابني الكبير مبيلعبش مع بنات، وعايز يروح يضربه بكره"، الغريب في الأمر أن الأخ الكبير الذي توعد عبد الرحمن، يدرس بالصف الخامس الابتدائي، ما يُستنتج منه صغر سن عبد الرحمن والفتاة.

فما إن أنهت والدة الفتاة رسالتها، إلا إن الإهانات التي حملتها لعبد الرحمن دفعت والده للزود عن شرف ابنه، بصورته الخاصة قائلًا:"اللي عنده معزة يربطها، أنا ابني يبوس اللي هو عايزه، لو بنتك محترمة ومؤدبة مكنتش خليته يبوسها"، وتابع:" مش هنسكت لك اللي عند معزة يربطها ياحبيبتي، والسلام عليكم ورحمة الله".

مواقع التواصل الاجتماعي اتخذت من مقولة والد عبد الرحمن أيقونة للسخرية، وأشعلت الحرب بين الشباب والبنات، ليرفض البنات توصيفهم بالمعزة وإطلاق اللوم كله على الفتاة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads