المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "فودة" يهنئ أبناء جنوب سيناء بالعيد القومي.. وينعى شهداء الوطن

الثلاثاء 14/مارس/2017 - 05:44 م
خالد الغول
طباعة
مؤتمر عالمي للسياحة العلاجية بشرم الشيخ.. وافتتاح مدرسة ثانوية عسكرية بطور سيناء

افتتح اللواء خالد فوده، اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بالديوان العام بطور سيناء، جلسة المجلس التنفيذي بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهدائنا الأبرار من"الجيش والشرطة"، ثم هنأ الحضور وكافة المواطنين، والأجهزة التنفيذية والأمنية، بمناسبة احتفال المحافظة بعيدها القومي، 19 مارس الجاري.

وأشار إلى شمول الاحتفالات على عدة افتتاحات بكل مدينة، لافتا إلى إقامة مؤتمر السياحة العلاجية العالمي الأول بمدينة شرم الشيخ، و توجيه الدعوة لكبرى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، فضلا على عدد من الوزراء ورجال الأعمال والشخصيات العامة، لتنشيط السياحة العلاجية، التي سيكون لها شأن هام في المرحلة المقبلة، وأشار لحضور وفد كبير من دولة الكويت الشقيقة.

كما أعلن إنه سيتم إطلاق اسم أمير الكويت، على إحدى شوارع مدينة شرم الشيخ، لافتا إن توجيهات رئيس الوزراء، تتمثل في سرعة تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها، والبحث عن حلول للمشروعات المتعثرة، ووضع المقاولين المتقاعسين على القائمة السوداء، وعدم التعامل معهم مستقبلاً.

وأكد على تكثيف اللقاءات مع المواطنين وحل مشاكلهم، و ضرورة تواجد المسئولين بالشارع ، لا سيما و مشاركة أعضاء مجلس النواب في التنمية، و تواجدهم ومشاركتهم في كافة الاجتماعات والمؤتمرات والاحتفالات.

وأشار المحافظ، إلى إنه تم إعداد جدول زيارة وزير الإسكان، السبت القادم، لمدن "طابا ونويبع وشرم الشيخ"، مضيفا أنه تم شراء 3000 وحدة سكنية، وسيتم شراء 2000 وحدة في المرحلة الثانية، وسيتم التوزيع بشروط المحافظة عن طريق البنك، مطالبا المواطنين الالتزام بالسداد.

وقال: 28 مارس الجاري سيشهد افتتاح مدرسة ثانوية عسكرية بطور سيناء، وافتتاح مدرسة يابانية بالإسكان الجديد في 25 سبتمبر القادم، لافتا إنه بنهاية عام 2018/2019، سيتم الإعلان عن وجود مدرسة بكل واد وقرية.

كما أعلن عن إطلاق مبادرة ( لا للتدخين) بالمنشآت الحكومية وخصم 3 أيام لمن يدخن داخل أي منشأة، وسيتم لصق ملصقات بهذا المعنى، وتوفير التوعية اللازمة.

واستطرد المحافظ حديثة مؤكدًا على ما تقوم به الدولة من محاربة الإرهاب لاقتلاعه من جذوره، ناعيا فقيد جنوب سيناء الشهيد العقيد ياسر الحديدي، الذي اغتالته يد الإرهاب الغاشم أثناء تأديته لواجبة، وأمر بإطلاق اسمه على احدي مدارس مدينة دهب، و دعوة أسرته وتكريمهم في أعياد سيناء في إبريل القادم.

حضر الجلسة اللواء محمود عيسى، السكرتير العام، واللواء جمال الريس، السكرتير العام المساعد، ونائب مدير الأمن، ورؤساء المدن، ومديري الادارات والمديريات بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads