المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نصر" لـ"اتحاد المستثمرين": حل مشكلاتكم على رأس أولوياتي

الأربعاء 15/مارس/2017 - 09:50 ص
خالد الشربيني
طباعة
عقدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اجتماعًا مع الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، وذلك بمقر الوزارة بصلاح سالم، بحضور محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار.

وأكدت الوزيرة، على حرصها على اللقاء باتحاد جمعيات المستثمرين، في إطار لقاءاتها المستمرة مع مختلف المستثمرين، مشيرة إلى أنها حريصة على عقد هذا اللقاء بشكل دوري، من أجل حل أي مشكلات تواجه جمعيات المستثمرين، والتي تعد على رأس أولوياتها في الوزارة.

وأوضحت الوزيرة، أن هناك تكليفات لها بالتحرك سريعًا من أجل جذب مزيد من الاستثمارات، وذكرت، أن الأهم من قانون الاستثمار هو تفعيله بعد ذلك، وكذا تفعيل كل القوانين المكملة لقانون الاستثمار لخلق بيئة تشريعية كاملة داعمة للاستثمار.

وتقدم محمد فريد خميس، بالشكر والتقدير للوزيرة على عقد هذا اللقاء، معربًا عن ثقة المستثمرين فى الخطوات التى اتخذتها وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى منذ تولى الوزارة، مشيرا إلى أن أعضاء الاتحاد سيكون يدًا بيد مع الوزارة، لحل أي مشاكل تواجه المستثمرين وعلى رأسها البيروقراطية، موضحًا أنهم لديهم استثمارات في 12 دولة، وشراكات قوية مع عدد من المستثمرين الأجانب والذين يرغبون في زيادة استثماراتهم في مصر.

وأوضح أعضاء الاتحاد، أنهم يمثلون نحو 55 جمعية للمستثمرين في مصر، مشيرين إلى أنهم يرغبون في التوسع في الاستثمار بالسوق الإفريقية.

واتفق الجانبان، على وضع اقتراحات بحلول لأي مشكلات متعلقة تواجه المستثمرين ضمن الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، وعرضها في الاجتماع المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads