المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشطاء "تويتر" يعبرون عن فرحتهم بفوز سلامة نقيبا للصحفيين

السبت 18/مارس/2017 - 09:27 م
حسن محمود
طباعة
عبر عدد من النشطاء على موقع التدوينات المصغر "تويتر" عن فرحتهم بعد فوز الكاتب عبد المحسن سلامة بمنصب نقيب الصحفيين، متغلبًا على منافسه يحى قلاش بفارق 567 صوتًا.

وأجرت نقابة الصحفيين أمس الجمعة، انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين، لاختيار النقيب و6 أعضاء لمجلس النقابة.

وفاز مدير تحرير جريدة الأهرام، عبد المحسن سلامة، بمنصب نقيب الصحفيين، في انتخابات التجديد النصفي التي أجريت أمس بمقر نقابة الصحفيين.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الصحفيين،، فوز عبد المحسن سلامة بمنصب النقيب رقم ٢١ للصحفيين بـ ٢٤٥٧ صوتًا، من إجمالي عدد الناخبين البالغ ٤٥٢٤ ناخبًا، وحصل المرشح إسلام كمال على ١٢١ صوتًا، وسيد الإسكندرانى على ١٩صوتًا، وطلعت هاشم على صوتين فقط، فيما حصل يحيى قلاش على ١٨٩٠ صوتًا .

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads