المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخطاء متعلقة بالملابس الداخلية تؤثر على صحة المرأة

الإثنين 20/مارس/2017 - 08:06 م
بسمة رشوان
طباعة
تؤثر بعض التفاصيل المتعلقة بالملابس خاصة الملابس الداخلية على صحة المرأة، حيث أوضح الأطباء بعض الأخطاء الشائعة بين النساء، من شأنها التأثير سلبًا على صحة المرأة.

الملابس الحريرية

لا يحبذ الأطباء ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من الحرير أو الدانتيل بصفة يومية، فعلى الرغم من إمكانية ارتدائها في بعض المناسبات الخاصة، إلا أنها غير عملية وصحية بنسبة مئة بالمائة، وينصح الأطباء بارتداء الملابس القطنية فهي الأنسب للاستخدام اليومي وأكثر عملية، لأن القماش القطني يمنع حدوث الالتهابات وتكاثر البكتيريا مقارنة بالأقمشة الأخرى.

وينصح الأطباء المرأة بالنوم عارية إن كانت تعاني من التهابات في منطقة الأعضاء التناسلية، حيث تعمل الملابس الداخلية على عدم السماح بتنفس بشرة تلك المناطق مع إمكانية تفاقم العدوى البكتيرية حال وجودها.

إهمال تغيير الملابس بعد التمارين

تهمل بعض السيدات تغيير الملابس الداخلية بعد ممارسة أي نشاط بدني يؤدي إلى التعرق الغزير، وهو أمر في غاية الخطورة يجب تجنبه لأن حرارة الجسم والعرق والرطوبة من شأنها أن توفر الظروف الملائمة لتكاثر البكتيريا، المسببة للعديد من الأمراض المعدية.

الملابس الضيقة

ينبغي التحقق جيدًا من مقاسات الملابس الداخلية للمرأة قبل ارتدائها، لأنها ستسبب عددًا من المشاكل الصحية كالإضرار بالبشرة وغيرها، لذا ينصح الأطباء بارتداء ملابس داخلية مريحة حتى تتمكن المرأة من التحرك والمشي بشكل طبيعي، وهو ما يجب تطبيقه على بقية الملابس الأخرى أيضًا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads