المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب يوضح كواليس اختيار الرئيس للأعضاء

الجمعة 24/مارس/2017 - 01:27 م
اية محمد
طباعة
صرح المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، تعليقًا على صدور قرار رئيس الجمهورية بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة المقاولون العرب "عثمان أحمد عثمان وشركاه "، أن "الرئيس ارتأى ضرورة تغيير أعضاء مجلس الإدارة وضخ دماء جديدة بالشركة".

وأضاف صلاح، في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن جميع الأعضاء في الأربعين من عمرهم، وأن هذه الشخصيات رشحتها بنفسي للسيد الرئيس".

كان الرئيس السيسي قد أصدر قرارًا في وقت سابق اليوم، بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة المقاولون العرب "عثمان أحمد عثمان وشركاه " برئاسة المهندس محسن صلاح، وذلك بناء على ما عرضه وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح المهندس محسن صلاح، في بيان للشركة اليوم "الجمعة" أن مجلس إدارة الشركة يتكون من: المهندس سيد فاروق عبد الحميد البارودى، نائبًا أول لرئيس مجلس الإدارة، المهندس إمام سيد عفيفي عبد البر، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، المحاسب حسام الدين إمام عبد الصمد، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، الدكتور محمد أنسى البشوتي، عضوًا، المهندس طارق على محمد صقر، عضوًا، المهندسة إيمان على سليمان، عضوًا، المهندس حسام الدين الريفي، عضوًا، المهندس أحمد مصطفى العصار، عضوًا، الدكتور محمد أحمد يوسف، عضوًا، المهندس أحمد عباس إبراهيم، عضوًا، أحمد عبد الرحيم الصياد، عضوًا، محمد محمود الأتربى، عضوًا، محمود منتصر إبراهيم، عضوًا.

وأشار صلاح إلى أن الشركة قامت فى العام المالي الأخير بتنفيذ مشروعات بقيمة تبلغ حوالي 18 مليار جنيه وتساهم فى تنفيذ كبرى المشروعات القومية لما تمتلكه من خبرات وإمكانات كبيرة، كما تتواجد فى العديد من الدول العربية والأفريقية بهدف إبراز الدور المصري والمساهمة فى التنمية بتلك الدول الشقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads