المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"Beauty and the Beast" يواصل تصدر البوكس أوفيس.. وبداية قوية لـ Power Rangers

الإثنين 27/مارس/2017 - 03:20 م
ريم محمد
طباعة
شهدت قائمة البوكس أوفس، لهذا الأسبوع تنافس شديد بين العديد من الأفلام، التي تم عرضها في السينما الأمريكية.

ويرصد "المواطن" الأفلام التي استطاعت أن تحجز أماكنها في قائمة الـ "Box Office":

استطاع فيلم "Beauty and the Beast" أن يحجز مقعده في المركز الأول هذا الأسبوع، وحقق إيرادات قيمتها 88.3 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "إيما واتسون، ودان ستيفنز، ولوك إيفانز".

أما في المركز الثاني فقد جاء فيلم المغامرة والخيال "Power Rangers"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 40.5 مليون دولار أمريكي، وهو من بطولة كل من "داكري مونتجومري، ونايومي سكوت، وأر جيه سايلر".

وحصل على المركز الثالث فيلم المغامرة والتشويق "Kong: Skull Island"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 14.4 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من " توم هيدلستون، وبري لارن، وصامويل إل جاكسون".

أما في المركز الرابع فجاء فيلم الخيال العلمي "Life" بإيرادات بلغت قيمتها 12.6 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "جايك جيلينهال، ورايان رينولدز، وريبيكا فيرجسون".

وجاء نصيب المركز الخامس لفيلم البطل الخارق "Logan"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 10.1 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، ودافني كين، وبويد هولبروك".

أما المركز السادس فحصل عليه فيلم الرعب "Get Out" بإيرادات بلغت قيمتها 8.6 مليون دولار امريكي، الفيلم من بطولة كل من "دانيال كالويا، وأليسون ويليامز، وبرادلي ويتفورد".

وحصل على المركز السابع فيلم الكوميدي "CHIPS" بإيرادات بلغت قيمتها 7.6 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "داكس شيبارد، ومايكل بينا، وجيسيكا ماكنامي".

وجاء في المركز الثامن فيلم الدراما "The Shack" بإيرادات بلغت قيمتها 3.7 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "تاراجي بي هينسون، وأوكتافيا سبينسر، وجانيل موناي".

وفي المركز التاسع جاء من نصيب فيلم الانيميشن الكوميدي "The LEGO Batman Movie"، الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 1.9 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة كل من "ويل أرنيت، ومايكل سيرا، وروزاريو داوسن".

وفي المركز العاشر جاء فيلم الرعب والتشويق "The Belko Experiment"، حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 1.8 دولار أمريكي فقط، الفيلم من بطولة كل من "جون جالاجر جونيور، وتوني جولدوين، وأدريا أرجونا".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads