المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. افتتاح أول معرض للرياضيات بمدرسة الإصلاح الزراعي في نجع حمادي

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 02:32 م
اية محمد
طباعة
افتتحت قيادات الإدارة التعليمية بنجع حمادي، وتوجيه الرياضيات، اليوم الثلاثاء، أول معرض للرياضيات، بمدرسة الإصلاح الزراعي، بحضور رمضان حمدون، مسئول العلاقات العامة بالإدارة، وعدد من المعلمين بالمدرسة.

وقال أبو بكر جاد الكريم، مدير التعليم الابتدائي بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، في تصريحات صحفية، إنه تم تدشين أول معرض لعلوم الرياضيات بمدرسة الإصلاح الزراعي، للعمل على تسهيل وتيسير عملية اكتساب التلاميذ أساسيات الرياضيات، حيث يعاني من دراستها العديد لصعوبتها.

وأضافت أمل هاشم، معلمة رياضيات والمسئولة عن المعرض، أن الفكرة هدفها تبسيط المعلومات للتلاميذ، حيث كان يعاني البعض منهم من صعوبة في الفهم، فبدأت في التفكير في شيء عملي بسيط وسلس، يعمل على تسهيل توصيل المعلومات وحفظ أساسيات الرياضيات، وحل المعادلات الصعبة بصورة ملموسة، على أشياء وخامات طبيعية، والذي يعد من باب التعلم النشط، لإشراك الطلاب في عملية التعلم، لافتة إلى أن الفكرة لاقت نجاحًا وقبولا واسعًا من التلاميذ.

وأشار أبو الوفا عبد السلام، وكيل الإدارة التعليمية، إلى أن الإدارة تبذل كل جهدها في عملية دعم الأنشطة معنويًا وماديًا، مؤكدًا أن جميع الأعمال التي قامت بها المدرسة بالجهود الذاتية، مطالبًا الجميع ببذل مزيد من الجهد والتعاون لإثراء العملية التعليمية، وموجها الشكر لإدارة المدرسة والقائمين على المعرض.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads