المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التحقيق مع عمدة لندن السابق بسبب "هتلر"

الخميس 06/أبريل/2017 - 10:46 ص
عواطف الوصيف
طباعة
يخضع عمدة لندن السابق كين ليفينغستون، إلى تحقيقات جديدة بشأن تعليقاته حول هتلر، حسب ما أعلن جيريمي كوربين زعيم حزب العمال.

وأضاف "كوربين"، أن ليفينغستون تابع الإدلاء بتعليقات وصفها بـ"العدوانية"، منذ حظر توليه أي منصب عام في الحزب أو تمثيله، وهو ما قد يؤدي إلى إخضاعه لإجراءات انضباطية على حد قوله.

ولم يبقِ ليفينغستون صامتا، فقد دافع عن تعليقاته حول هتلر والصهيونية، وتعهد بمواجهة أي قرارات تتعلق بفرض عقوبات ضده.

وأدلى ليفينغستون بتصريحات قال فيها: "إن هتلر كان في البداية يريد أن يرسل اليهود إلى إسرائيل، وكان بذلك يدعم الصهيونية، قبل أن يجن ويقتل ستة مليون يهودي".

يشار إلى أن العقوبات فرضت على ليفينغستون لمدة سنتين، مضى منها سنة منذ أدلى بتعليقاته ضد هتلر، في شهر إبريل عام 2016.

وواجه "ليفينغستون"، انتقادات من زعماء يهود في حزب العمال، طالبوا بطرده من الحزب، وقال كوربين الذي كان حليفا لليفينغستون على مدى طويل، إن تصريحاته كانت مسيئة لليهود، ووجدت اللجنة الدستورية الوطنية لحزب العمال، أن ليفينغستون مذنبا بالإساءة للحزب.

وقال "كوربين"، إنه لم يتدخل في قرار اللجنة، وإن ليفينغستون لم يبادر بالاعتراف بخطئه أو الاعتذار، مما تسبب في استياء الكثير من الناس، منوها بأن اللجنة التنفيذية الوطنية تفحص تعليقات ليفينغستون الأخيرة بعد الاستماع إلى أراء أعضاء في الحزب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads