المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر الاعترافات الكاملة لمتهمتين بخطف طفل انتقامًا من والدته بالهرم

الخميس 13/أبريل/2017 - 10:08 م
ياسمين فتحي
طباعة
تجردت سيدتان من مشاعرهما الإنسانية وأقدمتا على خطف طفل من أمام منزله انتقاما من والدته لنصبها عليهما في مبلغ مالي.

واعترفت السيدتان خلال التحقيقات بارتكابهما الواقعة قائلتين: إننا تعرفنا على والدة الطفل حتى ندخل معها شركاء في بعض الأعمال الاستثمارية، وتحقيق المكاسب، وقد لعبت بعقولنا، وجمعت مبالغ مننا بحجة توظيفها وإعطاء الأرباح لنا.

وتابعت السيدتان في التحقيقات: ذهبنا لها ورحبت بنا كثيرا ووافقت على توظيف أموالنا معها وأخذت منا مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، بعدما مرت الكثير من الأيام ولم نجد أى أرباح وذهبنا لها مرارا وتكرار لمحاولة الوصول إليها، ولكننا لم نجدها وعلمنا أننا تعرضنا للنصب بعدما وجدنا جميع ضحاياها يبحثون عنها بعدما جمعت منهم مليوني ونصف.

وأضافت السيدتان: لم نجد أمامنا غير استخدام نفس أساليبها، وابتزازها بخطف نجلها من أمام المنزل داخل سيارة، واستدرجناه إلى شقة سكنية بالمرج لمساومتها على المبلغ المالي مقابل إطلاق سراح نجلها، ولكن قوات الشرطة ألقت القبض علينا.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا باختفاء طالب من أمام منزله، على الفور انتقلت قوى من المباحث بعمل التحريات اللازمة أكدت قيام سيدتين بخطف المجنى عليه واستدراجه لشقة سكنية بالمرج، بسبب وجود خلافات مع والدة المجني عليه.

وتمكن الضباط من القبض على المتهمتين وإطلاق سراح المجنى عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads