المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إسرائيل: الجيش السوري يمتلك أطنانًا من الأسلحة الكيميائية

الخميس 20/أبريل/2017 - 09:33 ص
وكالات
طباعة
اتهم الجيش الإسرائيلي نظيره السوري، بالاحتفاظ ببضعة أطنان من الأسلحة الكيميائية، بعد أسبوعين من هجوم بأسلحة كيميائية أودى بحياة نحو 90 شخصا في خان شيخون السورية.

ونقلت وكالة "رويترز" عن متحدث عسكري، قوله إن ضابطا كبيرا بالجيش الإسرائيلي قال في إفادة للصحفيين، إن بضعة أطنان من الأسلحة الكيماوية لا تزال، في أيدي القوات السورية.

ونسبت تقارير إعلامية محلية، عن الضابط الذي اشترط عدم ذكر اسمه قوله في الإفادة الصحفية إن الكمية تصل إلى 3 أطنان، وكانت سوريا قد وافقت على تدمير أسلحتها الكيماوية، بموجب اتفاق توسطت فيه روسيا والولايات المتحدة العام 2013.

وتأتي هذه التصريحات بعد أسبوعين من هجوم بغاز السارين، وقع في بلدة خان شيخون بإدلب، وخلف عشرات القتلى والجرحى.

وفي الوقت الذي تتهم فيه دول غربية الحكومة السورية بتنفيذ هذا الهجوم، نفت دمشق علاقتها بذلك، مؤكدة أن الجيش السوري تخلى عن كل أسلحته الكيميائية في العام 2013.

من جانبها، اعتبرت موسكو أن استخدام السلاح الكيميائي في إدلب، هو محاولة استفزازية، تهدف إلى تقويض الهدنة والعملية السياسية في سوريا، مطالبة بإجراء تحقيق موضوعي ومستقل بالحادث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads