المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم الأحد 23 أبريل.. برج العقرب.. كن بسيطًا مع الحبيب

الأحد 23/أبريل/2017 - 05:30 ص
أية محمد
طباعة
يقدم موقع "المواطن" حظك اليوم الأحد، 23 أبريل لعام 2017، حسب توقعات الأبراج على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني، لمواليد برج العقرب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
اليوم هو يوم حظ بالنسبة لك فى ما يتعلق بخصوص المال، فقد تتلقى أمولاً كنت قدمتها لشخص فى الماضى وكدت تنساها أو فقدت الأمل فى استردادها. أما الطلاب من أبناء هذا البرج فقد يجدون أن حياتهم المهنية تسير فى المسار الصحيح اليوم وأى امتحان أو اختبار صغير سيسفر عن نتائج جيدة.


برج العقرب على الصعيد العاطفي
أنت جاد جدًا فيما يتعلق بالعلاقة العاطفية الخاصة بك ولكن يجب أن تأخذ الأمور بشكل أكثر بساطة، وتتوقف عن محاولة اكتشاف معنى مزدوج لكل لفتة أو كلمة تصدر عن شريكك، وستجد أن العلاقة بينكما مبنية على قاعدة جيدة وأحيانًا فقط تحتاج للتخلى عن حساسيتك والاستمتاع بالأشياء كما هي.


برج العقرب على الصعيد الصحي
المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن. اسمح لحدسك بأن يؤكد لك ما هو الأفضل بالنسبة لروتين الغذاء واللياقة البدنية، وحاول أن تكون حذرًا أكثر من النظام الغذائى وإلا ستكون هناك مشاكل مع الكثير من الأمراض التى تهاجم جهازك الهضمي.


توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
بشكل عام أنت شخص صاحب عقل منظم وأفكار مرتبة ولكن اليوم ستعيق قدرتك على التفكير المنطقى الكثير من المشاكل الخاصة وشعورك بانعدام الأمان، بالتالى هذا ليس أفضل يوم للبدء فى مشروع جديد أو علاقة جديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads