المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل إنشاء أول مول تجاري بالشيخ زايد

الإثنين 24/أبريل/2017 - 06:13 ص
أحمد هلال
طباعة
تشهد مدينة الشيخ زايد، افتتاح أول مول تجاري بها، خلال الفترة القليلة القادمة، حيث تم إنهاء المرحلة الاولى من المشروع.

وافتتحت شركة بدر الدين للمشروعات العقارية الخميس الماضى المرحلة الأولى من مشروعها "مزار مول" بالحى السادس عشر بمدينة الشيخ زايد والمقام على 20 ألف متر مربع باستثمارات 200 مليون جنيه.

وحضر الافتتاح عدد من مسئولى هيئة المجتمعات العمرانية ورئيس جهاز مدينة الشيخ زايد بالإضافة إلى مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية، ولفيف من كبار المستثمرين ورجال الاعمال.

وقال المهندس ممدوح بدر الدين، رئيس شركة بدر الدين للمشروعات العقارية أن المول يعد أول المشروعات الخدمية بالحى السادس عشر بمدينة الشيخ زايد وحرصت الشركة على اختيار الموقع لتلبية احتياجات سكان المنطقة وسرعة تنميتها فى المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن الشركة تعد من أوائل المطورين العاملين بالشيخ زايد وأسهمت مشروعاتها فى إحياء المنطقة ورفع القيمة المضافة بها.

وأوضح أن الشركة ستستكمل الاعمال الإنشائية للمول وتشمل دورين اخرين حيث يبلغ ارتفاع المول 3 ادوار وتم تأجير 30 % من اجمالى وحدات المول لعدد من السلاسل التجارية منها سلسلة "سبينس" كما تم تأجير مساحة ضمن المسطحات الادارية لصالح بنك "QNB" لإقامة فرع جديد له.

وأضاف أن مساحات المحال التجارية تبدأ من 40 إلى 2500 متر.

ولفت إلى اتباع أحدث الاساليب الإنشائية والفنية بالمول ويتم الاعتماد بصورة كبيرة على الطاقة الشمسية والتى تمثل 25 % من الطاقة المستخدمة فى اعمال الانارة والتكييف المركزى وغيرها ويشمل المول محطة تكييف توفر 1350 طن تبريد ومحطة حريق تشمل طلمبات مياه بطاقة 500 متر مكعب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads