المواطن

عاجل
استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال 978 تصالح علي مخالفات البناء لأهالي مدينة رأس سدر مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرق معالجة التهابات حواف جفن العين

الإثنين 24/أبريل/2017 - 05:07 م
محمد فريد شاهين
طباعة
أوصت الجمعية الألمانية لأطباء العيون، بإجراء كمادات دافئة لعلاج التهاب حواف الجفن، والذي تتمثل أعراضه في التصاق العين في الصباح والشعور بحكة في الجفن والتورم.

وأوضحت أن هذه الكمادات الدافئة، والتي تتم عن طريق منشفة نظيفة ودافئة، تساعد على إسالة الدهون في الغدد الدهنية على حافة الجفن، وهو ما يساعد على تصريف المادة الدهنية بشكل أفضل.

وينصح الأطباء بإزالة العدسات اللاصقة عند التهاب حواف الجفن لمدة ساعتين على الأقل في اليوم، وذلك للتخفيف عن العين، وكذلك التخلي عن مستحضرات التجميل، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للمريض تنظيف حواف الجفن بشكل يومي بمنشفة خاصة، وذلك لتجنب ظهور قشور عنيدة بالغدد الدهنية.

ويلزم على من يعانون من آلام مستمرة زيارة طبيب العيون، لمعرفة السبب، والذي قد يكون أحد الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد العصبي.

وبحسب المرض، فإن العلاج في الغالب يحتاج إلى المزيد من الوقت والصبر. ويمكن لطبيب العيون أن يصف مضادات للالتهابات في بعض الحالات المرضية الشديدة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads