المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعض النصائح لكسر روتين المنزل

الإثنين 01/مايو/2017 - 03:54 م
سماح محمود
طباعة
يعد الديكور من لوازم المنزل الأكثر أريحية، وإعطاء جو "الريفريش" والطاقة الإيجابية للأفراد طوال اليوم.

لذلك مع الوقت قد تغيريين الترتيب، نوع الاقمشة، وتريدين اصطحاب الجديد إلي منزلكِ، لأنه يحدث أن تملين من ديكورك وقد تجدينه عاديًا مع الوقت.

لذا نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع "المواطن" سنقدم لك نصائح، لكسر رتابة الديكور المنزلي، وهي نصائح عادية وبسيطة يمكنك أن تنفذيها في منزلك بشكل سهل ومبتكر من دون أن تتكلفي كثيرًا عليها.

إليكِ تلك النصائح:

- استخدمي القماش المرقع أو المخطط من أجل كسر رتابة الديكور المنزلي من حيث لون الأقمشة المستخدمة أو موديلاتها.

- يمكنك أن تميّزي الوسادات من ناحية الأقمشة عن المقاعد في غرفة الجلوس أو أن تستعيني بستائر مميزة من ألوان مختلفة مخططة أو مزينة بدوائر أو مربعات مع لون أحادي مختلف.

-حتى من ناحية السجاد استعيني بسجادات مميزة من ألوان مختلطة ومميزة تضفي الجمالية المميزة الى منزلك.

- العشوائية أمر مميز يمكنك أن تضفيه الى الغرف من أجل أن تكسري الديكور العادي فيها، وهنا ننصحك مثلًا بأن توزعي بعض الوسائد الملونة الجميلة في زوايا الغرفة بشكل عشوائي أن يمكنك الاستعانة بالأباجورات الملونة وإضافتها في الزوايا أو على المناضد.

- ضعي إطارات فارغة مثلًا على الجدار الملون وأمور أخرى مميزة كمثل إضافة ورق جدران جميل ومميز على الجدار الرئيسي في الغرفة.

- ضعي اللمسة الجميلة من الكريستال اللامع على أكسسوارات غرفة نومك، كمثل إضافته على الستائر أو الوسائد الموزعة في الغرفة.

- مع هذه اللمسة المميزة ستجعلين الغرفة أكثر حيوية وانتعاشًا من دون أن تتكلفي بشكل كبير، وتكونين بهذه الخطوة قد قضيت على رتابة الديكور في منزلك بطريقة سهلة وبسيطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads