المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس في الـ"توك شو": 6 مداخلات هاتفية.. و"مشاكل البسطاء" كلمة السر

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 12:58 م
رحاب جمعة
طباعة
في إطار التواصل مع الشعب، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن يقوم بمداخلات هاتفية مع بعض البرامج التليفزيونية صاحبة الشعبية الواسعة، التي استخدمها أداته للتحدث مع الشعب من خلال أحد منابره التي يتابع من خلالها أخبار الدولة "الإعلام"، والتي كان آخرها المداخلة الهاتفية التي أجرها الرئيس مع الإعلامي عمرو أديب.

لم تكن مداخلة عمرو أديب هي الأولى، فقد سبقها عدة مداخلات نرصدها لكم خلال السطور التالية:

المكالمة الأولى

في 4 ديسمبر 2014، كانت المداخلة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، في برامج التوك شو، وجاء ذلك من خلال برنامج "القاهرة 360" الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، وجاءت تلك المداخلة ليرد فيها الرئيس على دعوة "منعم سعد الدين" من ذوي الاحتياجات الخاصة، ليقابله الرئيس بود وترحيب شديد أمام شاشة التليفزيون ويوافق على الدعوة.

المكالمة الثانية

وفي 22 يناير 2016، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مداخلة هاتفية بنفس البرنامج مع الإعلامي أسامة كمال، والتي علق خلالها الرئيس على مقترح الدكتورة نهى عباس والأستاذ فواز، بإنشاء مجلة للأطفال، حيث قام الرئيس بالمداخلة ليوجه دعوة إلى "نهى وفواز" ليقدموا تصورًا بخصوص المجلة للعمل على إنشائها.

المكالمة الثالثة

وفي 1 فبراير 2016، فاجئنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمداخلته الهاتفية الثالثة، خلال برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامي عمرو أديب، ليتحدث عن إنجازاته الرئاسية بعد عام من توليه حكم البلاد، كما تحدث عن أبرز المعوقات التي تواجه الدولة المصرية وهي عدم التواصل مع الشباب، حيث قال: "الدولة لا تعرف كيفية التواصل مع الشباب ولم تتوصل لطريقة لخلق مساحة تفاهم معهم".
ووعد الرئيس خلال مكالمته التي وجهها للشعب، أن يبذل قصارى جهده لإيجاد حالة من الثقة المتبادلة مع الشباب.

المكالمة الرابعة

وفي 7 مارس 2016، أجرى الرئيس مداخلته الهاتفية الرابعة، بنفس البرنامج مع الإعلامي عمرو أديب، للتحدث عن تطوير سيناء وتنميتها، والمواجهات التي تقابل الجيش لمواجهة الإرهاب في سيناء.

المكالمة الخامسة

وفي 9 من يناير 2017، أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي مداخلته الهاتفية الخامسة، مع الإعلامي عمرو أديب للمرة الثالثة في برنامجه "كل يوم" والتي عقب خلالها على العمليات الإرهابية الأخيرة التي هاجمت أحد كمائن الشرطة بالعريش، ليفاجأ الرئيس الشعب بمداخلة هاتفية يتحدث فيها عن التحديات التي تواجه مصر من الإرهاب، فقال: "إحنا بنحاول نحل مشكلة الإرهاب في سيناء دون أن تكون هناك أي أثار سلبية على الأبرياء".

المكالمة السادسة

وأمس الإثنين، الموافق الأول من مايو، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمداخلته الهاتفية السادسة، للمرة الرابعة مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قام الرئيس بالتعقيب على المشكلات التي عرضها الإعلامي في برنامجه عن الأوضاع التي يعيشها المواطنين القابعين في القرى الفقيرة، حيث وجه السيسي الشكر للشعب المصري، على صبرهم على الأزمات وارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أمنيته بأن يتبرع كل موظف بالدولة بجنيه من راتبه كل شهر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads